صحيفة البيان 49 مشاهدة
بالفيديو..

أكّد مساعد أمين العاصمة المقدّسة لتنمية الاستثمارات البلدية أمين نائب الحرم، أن مقطع فيديو تعالي أصوات موظفي قسم الاستثمار بأمانة العاصمة المقدّسة بالضحك ودفعهم أحد الموظفين محمولاً على عربة أسواق، كان خارج وقت الدوام الرسمي، وبعد توقيع الخروج للموظفين كافة؛ حيث كانوا على أهبة الاستعداد للفطور الجماعي لتقليص الفوارق وكسر الحواجز بين الموظفين وتقوية أواصر الأخوة بين الزملاء وفقا لموقع "سبق".

وكان مقطع فيديو، قد ظهر فيه عددٌ من موظفي قسم الاستثمار بأمانة العاصمة المقدّسة، تتعالى أصواتهم بالضحك، بينما كان موثِّق الفيديو ينتظر إفادته بمعاملته الخاصّة.

وأوضح موثِّق الفيديو محمد علي الزهراني، أنه في الساعة الثانية ظهراً من يوم الأحد الرابع من شهر رمضان كان موجوداً بقسم الاستثمارات بأمانة العاصمة المقدسة؛ للاستفسار عن معاملة خاصّة به، وفوجئ بخلو المكاتب من الموظفين، وبالأصوات والضحكات تتعالى بداخل أحد المكاتب، وفجأةً خرجوا وبحوزتهم عربة تسوّق بداخلها أحد الموظفين يقومون بدفعه وسط ضحكاتهم.

وبيّن: "هذا المشهد كان في وقت ينتظر أحدهم خدمته كمراجع لمعاملته"، نافياً أن يكون المقطع خارج أوقات الدوام، مشيراً إلى أنه على أثر ذلك تقدَّم بشكوى لهيئة مكافحة الفساد عبر برقية برقم 1507032620107 وتاريخها 28 / 06/ 2015".

الفيديو

$(document).ready(function(){

$("#shadow").css("height", $(document).height()).hide();

$(".lightSwitcher").click(function(){

$("#shadow").toggle();

if ($("#shadow").is(":hidden"))

$(this).html("").removeClass("turnedOff");

else

$(this).html("").addClass("turnedOff");

});

});

متعلقات