صحيفة المرصد 23 مشاهدة
الإمارات:طرح خيارات تمويل إسلامي في

الإمارات:طرح خيارات تمويل إسلامي في فيلا لانتانا

صحيفة المرصد : وقعت شركة تيكوم للاستثمارات اتفاقاً مع أملاك للتمويل، الشركة المتخصصة بالتمويل العقاري في الإمارات، لتقديم خيارات التمويل الإسلامي والمتوافقة مع الشريعة عن طريق برنامج «تطوير» للراغبين بالاستفادة من التملك الحر على الخريطة في مجمع فيلا لانتانا. ويمكن لجميع العملاء الراغبين بالتملك في المجمع الاستفادة من التمويل، سواء أكانوا من المقيمين في الدولة أم غير المقيمين، وأيضاً للأفراد الذين يعملون لحسابهم الخاص.

وتقدم شركة «أملاك» حوالي 50% من التمويل العقاري قبل التسليم، مع خيار لإعادة التمويل يصل إلى 75% عند التسليم، مع تقديم تسهيلات في إعادة سداد التمويل تصل إلى 25 عاماً وبأسعار تنافسية.

وقّع على الاتفاقية بدر القرقاوي، الرئيس التنفيذي للتخطيط والتطوير في شركة تيكوم للاستثمارات، وعارف الهرمي، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل.

تنمية

وقال القرقاوي: «العمل مع أملاك للتمويل يوفر خيارات تمويل إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية للعملاء ليتمكنوا من امتلاك بيت العمر في فيلا لانتانا. فجزء كبير من جوهر تيكوم للاستثمارات عند التخطيط لمشاريع تنمية جديدة هو التعاون مع شركائنا، لنضمن بأنّ ما نقدّمه يتماشى مع احتياجات السوق والعملاء، ولقد أخبرنا عدد من عملائنا أنهم يبحثون عن رؤية تمويلية متطورة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وهذا بالتحديد ما يقدمه برنامج تطوير من أملاك».

ويمنح برنامج «تطوير» من «أملاك» عدداً إضافياً من المستثمرين والمشترين الفرصة ليصبحوا جزءاً من مجمع فيلا لانتانا الذي يتمتع بموقع مثالي في قلب البرشاء ويتكون من 440 وحدة سكنية مطورة بواسطة تيكوم للاستثمارات.

خدمات

وقال عارف الهرمي: «توقيع هذه الشراكة مع تيكوم للاستثمارات يتيح تقديم خدمات تمويل متخصصة وحلولاً تمويلية سهلة للراغبين في شراء منزل في مجمع فيلا لانتانا. وهذا التعاون سيعطي قيمة إضافية للقطاع العقاري بشكل عام في دبي، ونحن نتطلع إلى تزويد المستثمرين المحتملين بحلول مالية إسلامية مبتكرة».

ويتميّز مجمع فيلا لانتانا بكونه على مقربة من الطرق الرئيسية في دبي، ما يتيح وصولاً سريعاً وسهلاً إلى أبرز المناطق التجارية والترفيهية في المدينة. ويقع المجمع في قلب البرشاء في دبي على مقربة من مول الإمارات، وعلى بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من مركز «ماي سيتي سنتر البرشاء» التجاري الجديد، والذي من المتوقع أن يفتح أبوابه في الربع الثالث من العام 2016.

440

يضم المجمع 440 فيلا مصممة بعناية لتوفر بيئة عائلية جميلة ومميزة. ويمكن للمشترين الاختيار من بين 17 نمطاً للفلل و11 مخططاً للتصاميم الداخلية، وتتكون الفلل من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم منفصلة وشبه متصلة، تتراوح مساحتها بين 2453 و6082 قدماً مربعاً.

متعلقات