صحيفة المرصد 28 مشاهدة
بالفيديو.. أحلام تعبر عن اعجابها بــ

بالفيديو.. أحلام تعبر عن اعجابها بــكان خلال اجازتها

صحيفة المرصد - متابعات : عند السماع بمدينة "كان" الفرنسية، يتبادر فوراً إلى الاذهان مهرجانات كان السينمائية السنوية.

ولكن هذه المدينة لا تقتصر على مهرجاناتها، اذ تضم العديد من المعالم السياحية والترفيهية التي قد تجعل عطلتكم عطلة لن تنسوها.

تطل المدينة على البحر الأبيض المتوسط وعرفت بكونها مركز سياحي للطبقات الراقية، اضافة إلى كونها مركزاً للعديد من المهرجانات العالمية كـ "ميبكوم" و"ميب تي في ميليا" والمهرجان الاشهر "كان".

ونظراً لتميز هذه المدينة سياحياً، فقد كانت مقصداً للفنانين العرب أيضاً، اذ نشرت النجمة الاماراتية احلام فيديوهات للفندق الذي تقيم فيه في مدينة كان.

وعلقت احلام على الفيديو الذي يظهر الفندق بالقول: "المكان خيال وفي أهم المطاعم"، متمنية وجود اخوتها وامها معها في هذه الرحلة.

ويعتبر شارع "أنتيب" من المعالم التي يجب زيارتها في هذه المدينة التي لا يزيد عدد سكانها عن 70 ألف شخص، اذ يعتبر الشارع الأفضل للتسوق.

مدينة "كان لليخوت" أيضاً من المعالم التي لا تفوت خلال زيارة هذه المدينة، وتقع قرب قصر المهرجانات حيث تتم استضافة معظم الفعاليات والمهرجانات المهمة.

ويعتبر شارع "الكروازييت" وهو كورنيش بحري تقع عليه أهم الفنادق والمطاعم الشهيرة، معلماً هاماً وجاذباً للسياح العرب والأجانب، اضافة إلى مدينة "كان" القديمة التي تمتاز بالتراث الفرنسي الغالب عليها، اضافة إلى تعدد المطاعم والمقاهي فيها.

بالفيديو.. أحلام تعبر عن اعجابها بــ"كان" خلال اجازتها

بالفيديو.. أحلام تعبر عن اعجابها بــ"كان" خلال اجازتها

متعلقات