صحيفة المرصد 15 مشاهدة
سلمان بن سعيدان تطرح مخطط الراشد السكني بالخرج للبيع بالمزاد

سلمان بن سعيدان تطرح مخطط الراشد السكني بالخرج للبيع بالمزاد

صحيفة المرصد - متابعات :  أبرمت مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات اتفاقية مع الشيخ عبدالرحمن سعد الراشد، لتسويق مخطط اليرموك الكائن في الخرج، وذلك من خلال بيع المشروع بالمزاد العلني، يوم الجمعة 17 محرم 1438ه الموافق 30 أكتوبر للعام الجاري.

وقال سلمان بن عبدالله بن سعيدان بعد توقيع الاتفاقية مع سليمان بن عبدالرحمن سعد الراشد: تأتي هذه الاتفاقية ضمن برامج المجموعة في تسويق المشروعات العقارية، وفق الآلية التي نرى أنها تناسب طبيعة المشروع، ومنها البيع بالمزادات العقارية التي أصبحت اليوم إحدى أهم وسائل البيع، حتى انها أصبحت معتمدة لدى القطاعات حكومية، نظراً لما تتميز به هذه المزادات من شفافية ومرونة تتيح تحديد الأسعار وفق الطلب المباشر.

وقال ابن سعيدان: ندرك جيداً أن قدرتنا على إقامة مثل هذه المزادات العقارية تسهم بشكل فاعل في نقل خبرتنا، في التسويق العقاري وإدارة المزادات؛ مثل تلك التي أقيمت في الرياض، وبريدة، والمزاحمية، والخرج، وجازان، لافتاً إلى أهمية إقامة المزادات بين فترة وأخرى لضخ منتجات عقارية متنوعة، بأسعار تناسب الجميع، خاصة أن بعض المخططات تستهدف بالأساس ذوي الدخل المتوسط، وهذا هو الواضح في كثير من المزادات التي نقيمها، ومنها مخطط اليرموك في الخرج، الذي خصص لإقامة الفلل السكنية، ومما يعزز ذلك موقعه المميز بجوار القاعدة العسكرية بالخرج.

وقال ابن سعيدان: أدرك جيداً أهمية الأخذ بأسلوب الشفافية في التداول العقاري، ولعل مثل هذه المزادات أحدها، وهذا ما نرغب في نقله في جميع المزادات التي نقيمها.

من جهته قال سليمان عبدالرحمن سعد الراشد: ان طرح مخطط اليرموك للبيع بالمزاد العلني جاء في وقت يشهد فيه المخطط الذي اكتملت فيه جميع الخدمات طلبات متنوعة ومستمرة من الراغبين في الاستفادة من المشروع واعتدال الأسعار في مكوناته من الأراضي السكنية والتجارية. لذلك رأينا أن يكون البيع وفق آلية تتميز بالشفافية للجميع، وتتيح لهم الفرصة للاستفادة منه والشراء المباشر، والإفراغ الفوري.

ويتميز المخطط بموقعه بجوار القاعدة الجوية، حيث يضم المخطط عددا من المشروعات السكنية (الفلل) تحت البناء حالياً، ومسجدا جامعا كبيرا، 1600 قطعة سكنية وتجارية موزعة على 90 بلكاً، حيث يتميز المخطط بقربه من عدد من الاحياء السكنية القائمة حالياً، وقرب مشروع الأستاد الرياضي الجديد.

متعلقات