صدى تبوك 16 مشاهدة
طلابنا وبدايه العام الدراسي

كانت بداية هذا الأسبوع بداية لعام دراسي ونتمنى أن تكون بداية مفعمه بالنشاط والجد بعد اجازة طويلة دامت مايقارب ثلاث أشهر وكانت بمثابة استراحة محارب للمعلم والطالب.

حتما سيكون طلابنا وطالباتنا في أوج بهجتهم مع بداية هذا العام ونتمنى لهم عام يحمل نجاحات وإبداعات مستمرة ؛ وكعادتهم سيكون كل معلم وكل معلمه في إنتظار طلابنا وطالباتنا بالحب والعلم والعطاء يستقلونهم في مستهل عام دراسي جديد فعودا حميدا لهم.

إن العودة للصفوف الدراسية هي عودة للحياة التي سننعم بها من جديد فالعلم نعمة والأمن الذي نتمتع به نعمة فحمدا لله على نعمه الكثيرة في هذا الوطن المعطاء.

لقد استقبل كل مربي وكل مربية طلابنا وطالبتنا استقبالا  يليق بسمو هذا الحضور الذي كان على شرف العلم ونفوسهم ممتلئة بالحب والحيوية مع بداية انطلاق الرسالة التعليمية لهذا العام ؛ فحيا إلى طلب العلم وكلنا في انتظار ابنائنا وبناتنا كل صباح كي تحفنا ملائكه الرحمن.

فقد ورد في الحديث عن أنس بن مالك رضي الله عنه أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "صاحب العلم يستغفر له كل شيء حتى الحوت في البحر" أخرجه أبو يعلى بسند صحيح.

وصيه لكل مربي ومربية:

أوصيكم خيرا فطالب العلم أمانة في أعناقكم ,وكم من مربي ومربية بكلمة إيجابية رفع سقف الطموحات.

طلابنا وطالباتنا ,هم أمل المستقبل وهم رجال الغد ونساء الغد, بهم تبنى أجيالنا القادمة فاحسنوا الغرس كي نجني أطيب الثمار.

اغرسوا في نفوسهم حب الدين وحب الوطن والولاء لهذا الوطن الذي ننعم فيه بالأمن والأمان والطاعة لولاة الأمر.

أدوا الأمانه فالكل مسؤول عنها سواء مربي أومربية فأنتم السلاح الأقوى في مواجه الأفكار التي قد تدمر طلابنا وطالباتنا فكونوا لهم العون بعد الله سبحانه وتعالى ,كونوا الدرع الفكري الآمن لهم من غياهب مايعترضهم في هذه الحياة من أمور قد لاتحمد عقباها ,نموا الثقة التامة في نفوسهم كي يكونوا قادة ومنتجين لهذا الوطن  انتقوا أفضل ال --- أكثر

متعلقات