صحيفة المرصد 23 مشاهدة
رجل الأعمال ناصر الطيار:لهذه الأسباب قدمت استقالتي

رجل الأعمال ناصر الطيار:لهذه الأسباب قدمت استقالتي

 صحيفة المرصد: أعلنت شركة الطيار للسفرأمس استقالة الدكتورناصرالطياروالذي يمتلك نحو 14.57% من أسهم مجموعة الطيار للسفر

من منصبه كنائب لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب نظرا لظروفه العملية الخاصة ورغبته في التفرغ لها

وفقا لما جاء في موقع "العربية.نت" قال رجل الأعمال السعودي الدكتور ناصر الطيار إن حصته في مجموعة الطيار للسفر والسياحة القابضة لن تتغير، وباقية كما هي وأن الشركة في الوقت الحالي تعتبر في صدارة الشركات في مجالها بالمنطقة "ومن غير الممكن أن أكون في منصبي حتى نهاية حياتي".

وأضاف أيضا أن مجموعة الطيار كانت تأخذ كل وقته تقريبا وأنه لم يكن يجد الوقت الكافي لإدارة أعماله الخاصة وقال "لا يصح أن أمارس عملي الخاص وأنا في منصبي".

وقال أيضا :"كنت أخطط للاستقالة من منصبي منذ نحو سنتين، والآن رأيت أن الوقت مناسب لهذه الاستقالة، وقد قمنا خلال الـ3 سنوات الماضية بتعيين مجموعة من الشباب السعودي، و3 سنوات كافية لتحملهم المسؤولية كاملة، الجيل الثاني بإمكانه مواصلة مسيرة الشركة الناجحة".

وأضاف وحول مسيرته في مجموعة الطيار: "قمت بتأسيس المجموعة وأمضيت بها 35 سنة تقريبا، وأحب التغيير دائما، وقد قمت بتحويل الشركة إلى مساهمة عامة وحققنا أفضل من الأهداف التي كانت موضوعة في السابق، وبنسب كبيرة وهي الآن في مقدمة الشركات على مستوى المنطقة".

وأخير أضاف "سأقوم بالتركيز على أعمالي الخاصة بعد مغادرة الطيار للسفر، ومن بين هذه الأعمال شركة النيل للطيران، ولدي مشروع في مكة لبناء 9 أبراج فندقية ومكاتب ومستشفى، ويبعد المشروع عن الحرم 1500 متر، وفندق في جدة في المراحل الأخيرة".

متعلقات