صحيفة نادينا الالكترونية 25 مشاهدة
الهلال سبب مشاكل النصر

كان من الطبيعي أن يصل حجم ردة الفعل من لدى النصراويين إلى تلك الدرجة من الغضب والتشنج ضد فريقهم ورئيس ناديهم بعد التعادل في مباراتي هجر والقادسية ليس احتجاجاً فقط على هذين التعادلين وإنما لأنهما جاءا امتداداً لخسارة النصر لبطولتين هامتين من أمام الهلال.

) نعم.. هكذا يقول الواقع خصوصاًَ (وهذا مهم) أن هناك ثلة من النصراويين أكدوا أن هذا الزمن (هو زمن النصر).. وأن عودة فريقهم للبطولات تعني (انتهاء زمن بطولات الهلال) فكانتا تلك البطولتين للهلال ومن أمام النصر نفسه وهذا ما جعل (الصدمة) ومن جراء ذلك تكون مضاعفة في نفوس هؤلاء النصراويين بعد التعادل مع هجر ومن ثم مع القادسية.

) ولا أبالغ إن قلت: إن النصر لو لم يخسر -على الأقل- بطولة السوبر لما حدثت كل حالات الغضب والاحتجاج النصراوية التي شاهدها الجميع حتى لو كان النصر قد خسر (ولم يتعادل) مع هجر أو القادسية.. يقول صديق نصراوي: فريقنا منذ خسارته لكأس الملك (وأحواله مدحدرة).. وجاءت خسارته لبطولة السوبر (وطقطقة جحفلي) لتكمل الناقص.

) جمهور الهلال (لأنه دائماً مشغول بفريقه كفريق بطل وبالاحتفال ببطولاته) تحمل الكثير من الإساءات والافتراءات التي طالت فريقه وبعض نجومه من لدى جمهور.. وإعلام الفريق الذي يعاني كثيراً من الانتكاسات.. وعندما سنحت الفرصة أمام الجمهور الهلالي للرد كانت (طقطقة جحفلي) هي أبلغ رد.. وجاءت على طريقة (تحمل ما يجيك).

) الذين راحوا يرشحون هذا الفريق أو ذاك (بالذات الهلال) للحصول على بطولة دوري هذا الموسم وهو الذي لم يمض منه سوى (جولتين) مع احترامي لهم.. هم إما انهم (لا يفقهون في الكورة).. أو أنهم يهدفون إلى تخدير الفريق الأفضل لعله يسقط.. واتركوا عنكم من يقول خلاف ذلك.

) (الإعارة) من فريق مثل الهلال لفريق آخر في الغالب هي لا تعني أن -اللاعب المعار- متواضع الإمكانيات.. بالعكس (الإعارة) هي فرصة أمام هذا اللاعب أو ذاك لإثبات وجوده ومشاركته كلاعب أساسي مع الفريق الذي أ --- أكثر

متعلقات