صحيفة العرب 131 مشاهدة
الرئاسة تطلق حملة (ومن دخله كان آمناً )يوم الإثنين الموافق 23 من ذي القعدة

انطلاقاً من اهتمام القيادة الرشيدة بخدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما, تطلق الرئاسة حملة بعنوان ( ومن دخله كان آمناً) يتفرع عنها محاضرات شرعية

انطلاقاً من اهتمام القيادة الرشيدة بخدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما, تطلق الرئاسة حملة بعنوان ( ومن دخله كان آمناً) يتفرع عنها محاضرات شرعية وأمنية تؤصل مفهوم الأمن وأهميته وحلقات عمل تهدف إلى تعزيز الجوانب الأمنية ورفع الحس الأمني لدى منسوبي الرئاسة ورجال الأمن ورواد الحرمين الشريفين لتحقيق جوانب السلامة لهم ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمن وأمان واطمئنان .

يشارك فيها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس. ومعالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج . وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء وكبار ضباط الأمن العام المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن وعدد من القيادات الأمنية و المسؤولين في المؤسسات الحكومية والأهلية ,وذلك يوم الإثنين الموافق 23ذوالقعده بالتوسعة السعودية الثالثة .

وقد رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدا لرحمن بن عبد العزيز السديس

باسمه واسم الرئاسة أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير المنطقة على حرصهم الدؤوب لكل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما وعدّ ذلك وسام فخر وتاج اعتزاز وشرف يتوج مسيرة الرئاسة ويدعم مناشطها ويستزيد همتها في تقديم أرقى الخدمات وأفضل التسهيلات لرواد الحرمين الشريفين،خاصة في ظل ما يشهده الحرمان الشريفان من مشروعات عملاقة وتوسعات تاريخية تصب في مصلحة قاصدي الحرمين الشريفين والارتقاء بمنظومة الخدمات فيهما .

سائلاً الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين أعمالهم الصالحة، إنه جواد كريم .

الرئاسة تطلق حملة (ومن دخله كان آمناً )يوم الإثنين الموافق 23 من ذي القعدة

متعلقات