صحيفة نادينا الالكترونية 133 مشاهدة
الفيفا يورط الاتحاد مع الأهلي

عندما يتورط اتحاد في قضية ناد، فهنا يبدو الأمر غير عادي ويحتاج إلى تحقيق وقبل ذلك إلى مواجهة..!!

** الزميلة صحيفة الرياضية في صدر صفحتها الأولى تنشر خبرا يقول (اتحاد الكرة السعودي يشكو الأهلي للفيفا بحجة تحريض سعيد المولد) هذا كان العنوان وقلنا ربما اجتهاد صحفي لكن أن يصل الأمر إلى أن يحصل برنامج المجلس على خطاب صادر من الاتحاد السعودي وبشعار الاتحاد السعودي وختم الاتحاد السعودي يقول فيه إن النادي الأهلي هو من يحرض سعيد المولد، فهنا عن أي فضيحة نتحدث.

** الأهلي خرج من لعبة المولد بعد أن استلم حقه المالي من لجنة الاحتراف بشيك مصدق وانحصرت القضية بين اللاعب ونادي الاتحاد والنادي البرتغالي، فما هي مبررات هذا الخطاب الذي قدمته قناة الكاس وقدمت معه أوراقا فيها ما يدين اتحاد الكرة أمام الأهلي وجماهير الأهلي التي عاشت ليلة لا تصدق مع مستند لا أدري من سيدان فيه كاتبه أم مرسله أم اتحاد الكرة..!!

** المولد بات قضية أخرى انتهت أو لم تنته، هذا شأن اللاعب، لكن اليوم نحن أمام تهمة خطيرة تم كشفها في مجلس خالد جاسم على رؤوس الأشهاد وتناولتها وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي على أنها سابقة خطيرة وهي كذلك قولا وفعلا..!!

** ثمة من يسأل، هل الاتحاد السعودي كان يبحث عن معاقبة الأهلي وهو مظلته من الاتحاد الدولي والأكثر خطورة أن الخطاب الذي طبع على أوراق الاتحاد وأرسل للفيفا كان من داخل الاتحاد ومن الطبيعي أنه مر بعدة خطوات إجرائية حتى وصل إلى الاتحاد الدولي..!!

** أين أنت يا أمين عام الاتحاد؟ عن هذا التجاوز القانوني بحق اتحاد يفترض أن يرعى مصالح الأندية، لا أن يبحث عن عقاب لها من أعلى سلطة رياضية..!!

** بصراحة وبدون أدنى مجاملة، يجب أن يتدخل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بوصفه رئيس اللجنة الأولمبية السعودية شخصيا، فما فعل بالأهلي من شكوى كيدية للفيفا لا يقره أي رياضي..!!

** الخطابات والمكاتبات وسجلات القيد ظهرت أمام الم --- أكثر

متعلقات