صحيفة العرب 10 مشاهدة
الجزيرة والهدى ومدارس الرياض أبطالا لبراعم المبارزة

اختتمت منافسات بطولة المملكة للمبارزة لدرجة البراعم تحت 15 سنة (فرق وفردي) في الأسلحة الثلاثة (المبارزة والسيف والشيش) التي أقيمت على الصالة الريا

اختتمت منافسات بطولة المملكة للمبارزة لدرجة البراعم تحت 15 سنة (فرق وفردي) في الأسلحة الثلاثة (المبارزة والسيف والشيش) التي أقيمت على الصالة الرياضية بمدارس الرياض، وتوج المشرف العام على البطولة محمد بوعلي الفائزين، حيث حصل فريق الجزيرة على المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة، وحل النور ثانيا والنهضة ثالثا.

وحقق فريق الهدى المركز الأول في منافسات سلاح السيف، وجاء الوطني في المركز الثاني، والنهضة في المركز الثالث، في حين حصل مدارس الرياض على المركز الأول في منافسات سلاح الشيش، وحل فريق النور ثانيا وعكاظ ثالثا.

وفي منافسات (الفردي) حصل لاعب الهدى على البحراني على المركز الأول في سلاح السيف، وحل زميله عبدالله العلواني ثانيا ولاعب الصواب احمد الخير ثالثا. وفي سلاح الشيش حقق لاعب مدارس الرياض عبدالملك الأومير المركز الأول وحل زميله متعب الرشيد ثانيا، ولاعب النور حسن اليوسف ثالثا.

في حين حقق لاعب الجزيرة سلطان العميري المركز الأول في سلاح المبارزة، وحل لاعب النهضة عمر العكاس ثانيا، وزميله هذال الدوسري ثالثا.

الجزيرة والهدى ومدارس الرياض أبطالا لبراعم المبارزة

متعلقات