صحيفة المرصد 20 مشاهدة
مغردون : أحلام داعية بلا لحية

مغردون : أحلام داعية بلا لحية

صحيفة المرصد : لم تكد الفنانة أحلام تختفي عن دائرة التهكُّم الإلكترونيّ؛ حتى عادت أمس، على إثر تصريحاتٍ صحافية لها قالت فيها إن لديها إحساساً بأنها سوف تعتزل الغناء وتتحوّل إلى داعية إسلامية. ونشّط مغردون وسم “أحلام_ساعتزل_ وأصبح داعية، متناولين تصريحاتها ما بين متهكِّمٍ وساخر، إلى جانب من يدعو إلى جعل الأمر شأناً شخصياً للنجمة الخليجية التي اعتادت نشر المفرقعات الإعلامية.

ووفقا لصحيفة الشرق قال الصحافي عبدالله وافية في حسابه “يعني راح نشوف أشرطة أختاه تحجبي، أختاه أختاه، بدلا من «والله لأوريكم فيه» وأكثر من أول أحبك”. فيما توقع مغرد اسمه “المائي” أن تنجح الفنانة قائلاً “ستنجح .. فهو العمل الوحيد الذي لا يحتاج إلى موهبة أو علم أو كفاءة”. ومثل ذلك غرّد وهاج المقاطي “عمل يدر الملايين و يكثر حولك الجماهير، لا يتطلب علما ولا وعيا ولا فهما”. وهذا المعنى تكرر كثيراً على الجانب الساخر من المغردين، وقال علي العامر متسائلاً “مين قال الشغل عيب ؟! وظيفة ممتازة فيها سُلطة على الجماهير وفوق هذا ما فيه مؤهلات معينة”.

وحول تصريحات الفنانة بأنها لن تسمح لأبنائها دخول الوسط الفني تساءل علي القرني لماذا أغلب من في الوسط «الفني» رجالاً ونساءً يرفضون دخول أبنائهم في نفس المجال، هل هو مجال وسخ لهذه الدرجة..!!؟؟».

متعلقات