صحيفة سبق 6 مشاهدة
انفجارات عنيفة تهز تعز.. واحتدام المعارك شرقي المدينة

سبق- وكالات: هزت انفجارات عنيفة مدينة تعز جنوبي اليمن، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في الجهة الشرقية من المدينة بين المقاومة والقوات الموالية للشرعية من جهة، والمتمردين من جهة أخرى، حسب فضائية "سكاي نيوز عربية" اليوم السبت.

وقُتل اثنان من المسلحين الحوثيين وقوات "صالح"، وأصيب 4 آخرون في منطقة عرق الشرمان بمديرية ماوية شرقي تعز؛ جراء هجوم لمقاتلي المقاومة الشعبية على نقطة تابعة للميليشيات الحوثية.

وكان 19 مسلحاً من المتمردين الحوثيين قُتلوا وأصيب العشرات منهم في غارات لطيران التحالف العربي ومواجهات مع المقاومة الشعبية والقوات الموالية للشرعية في مناطق متفرقة من تعز.

ونقلت "سكاي نيوز عربية" عن مصادر يمنية: أن 5 من رجال المقاومة قُتلوا وأصيب 19 آخرون في مواجهات مع الحوثيين وقوات "صالح" في تعز، كما قُتل مدني وجُرح 11 آخرون جراء القصف العشوائي المستمر للحوثيين وقوات "صالح" على الأحياء السكنية في المدينة.

وقصف طيران التحالف العربي مواقع تمركز لميليشيات في معسكر اللواء 35 بالمطار القديم غربي مدينة تعز، وتم تدمير دبابة ومخزن ذخائر.

كما قصف تجمعات ومواقع في مفرق الأحيوق وقرب منطقة الشقيرية مركز مديرية الوازعية غربي تعز، وأدى إلى تدمير عربتين، وسقط عدد من القتلى والجرحى.

إلى ذلك، صدّت المقاومة الشعبية هجوماً شرساً لميليشيا "الحوثي" و"صالح" في منطقة الكمب، وجوار منزل "صالح" في الجحملية السفلى شرقي المدينة، وجولة المرور إلى الغرب منها، كما شهدت منطقة الأربعين وكلابة مواجهات عنيفة أيضاً.

متعلقات