صحيفة نادينا الالكترونية 109 مشاهدة
لا تدعموا الهلال!

على طاولة البحث والتدقيق عشرات القضايا في رياضة كرة القدم السعودية، منها ما هو جدلي ومنها ما زلنا نبحث لها عن مخرج من خلال لوائح ما بين القاعدة والتطبيق..!!

** إلا أن اتحادنا العزيز ممثلا في لجانه يصر ويلح على وضع نفسه تحت طائلة الشكوك المتربصة..!!

** فما سنه في مباراة الأهلي والنصر بيمين المنصة وشمالها، لم يستطع حمايته في مباراة الشباب والنصر..!!

** والمقصد أن المعنيين بالأمر اجتمعوا بحضور مندوب نادي الشباب وغياب ممثل النصر وأقروا ما أقروه، ولكن وطبقا لما ذكره رئيس نادي الشباب تفاجأوا بخطاب من الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل المباراة بساعات بتطبيق العرف على حساب القانون، وهنا توالت الأسئلة..!!

** أسئلة من نقض القرار؟ ومن ألغى ما أسموه باللائحة التي طبقت أمام الأهلي على أن تطبق في مباراة الشباب؟

** على الصعيد الشخصي، كنت ضد هذه المستجدات والتي لا تخرج عن كونها مماحكات أندية، ولكن طالما تم تطبيقها فلماذا يتم إلغاؤها في أقل من أربع وعشرين ساعة؟

** ولأنها قضية تم افتعالها من أندية بعينها، فكان يجب إما تطبيقها أو من البداية يتم الرفض في النظر أو الاجتماع من أجلها..!!

** والغريب أن أمانة الاتحاد والتي هي قلب الاتحاد النابض وصاحبة اليد الطولى في مثل هذه المخاطبات، فرضت في جدة ما لم تستطع فرضه في الرياض، وقاسم الحالتين النصر..!!

** الشباب لن يسكت ولن يمرر حضوره الاجتماع وغياب النصر، ولن يقبل هذا الضيم لأنه صاحب حق ويملك من الأوراق ما يثبت ذلك..!!

** أما المثير للحنق والضحك في آن واحد، هو بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي أوضح موقفه من احتجاج الهلال الآسيوي، وهو موقف الداعم والمساند لممثلنا ولا غرو في ذلك..!!

** لكن ما عنيته بمتضادات الحنق والضحك أن موقف اتحادنا من ممثلنا لا يحتاج إلى بيان ولا إعلام، بل يحتاج عملا واتصالات، أما تصريحات محمد النويصر وبيان الخميس فهي إعلامية من جهة ومستفزة للآخرين من جهة أخرى، والآخرون يعرفهم أص --- أكثر

متعلقات