صحيفة تغطيات 10 مشاهدة

تغطيات – وكالات :

       أعلنت شركة إل جي أمس الجمعة عن بدء طرح هاتفها الذكي الجديد “إل جي في10″ LG V10، الذي يمتاز بتصميم فريد، في الأسواق العالمية.

وسيصل الهاتف، الذي يمتاز، إلى جانب مواصفاته العالية، بتصميم يضم في الجهة الأمامية منه، شاشتين، وكاميرتين، إلى الولايات المتحدة، والصين، وهونج كونج هذا الأسبوع، بينما سيُطرح في أسواق مهمة في أميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط، وما يُعرف باتحاد الدول المستقلة، في وقت لاحق من العام الحالي.

وكانت إل جي قد كشفت الستار عن “إل جي في10” LG V10 في الأول من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ليكون الأول في سلسلة جديدة من الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد من الشركة الكورية الجنوبية.

ويقدم الهاتف، الذي يعمل بالإصدار 5.1.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، شاشة ثانية منفصلة تستحوذ على مساحة صغيرة بجوار الكاميرتين الأماميتين، أعلى شاشته الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 بوصات.

ويمكن إعداد الشاشة الثانوية، التي تأتي بدقة 1040×160 بكسلًا، والتي تعمل على مدار الوقت، لعرض حالة الطقس، والوقت، والإشعارات، حتى وإن كانت الشاشة الرئيسية مغلقة. وعند فتحها تُظهر هذه الشاشة مجموعة من أيقونات التطبيقات المفضلة والاختصارات.

متعلقات