صحيفة نادينا الالكترونية 116 مشاهدة
الهلال يزين قمصانه

** أن تأتي متأخرة أفضل من ألا تأتي.. هذا ما ينطبق على خطوة اعتماد شعار كأس بطولة المؤسس على قمصان فريق الهلال بعد أن تأخر موعد تنفيذها لسنوات طويلة رغم المطالب العديدة والمتكررة بضرورة تنفيذ هذه الخطوة لما فيها من تذكير.. وتخليد لاسم تلك البطولة الأغلى من بين البطولات السعودية.. ولو كنت مكان إدارة الهلال لاتخذت أيضاً خطوة أخرى تتمثل في وضع (مجسم) أمام بوابة النادي الرئيسية لكأس المؤسس وعلى اعتبار أنها بطولة تستحق أن يفاخر الهلاليون بها على مر العقود والأزمنة.. الهلال سيزين قمصانه بهذا الشعار..

** برنامج رياضي تبثه قناة يملكها عضو شرف هلالي أصبح وكأنه (مركز إعلامي) لأحد الفرق المنافسة للهلال.. وليته توقف عن ذلك بل أصبح مرتعاً لكل من يريد النيل من مكانة الهلال والتقليل من نجومه وتاريخه.. هذه كارثة..

** الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها عدد من نجوم الهلال (آخرهم البريك والشهراني) لا شك أنها إصابات مقلقة للهلاليين وتحديداً للسيد دونيس مدرب الفريق.. الأهم هو عدم الاستعجال في عودة أي نجم للمشاركة ما لم يكن جاهزاً بنسبة (100%) لاسيما أننا مازلنا نعيش في بداية الموسم الحالي.. الإجهاد برأيي هو أحد أهم أسباب تلك الإصابات..

** موقف إدارة الخليج من طلب إدارة الهلال بتقديم مباراة الهلال والخليج لتزامن موعدها مع موعد كلاسيكو العالم (الريال والبرشا) كان موقفاً يستحق التقدير والإشادة وفيه صورة مثالية للتنافس الشريف.. شكراً إدارة الخليج برئاسة الأستاذ فوزي الباشا..

** خالد شراحيلي أنت حارس مرمى موهوب وتملك الكثير من الصفات التي من شأنها أن تجعل منك حارس المرمى الأول في المملكة لسنوات طويلة مقبلة.. (نصيحتي لك) عليك أن تواظب على التدريبات وأن تتجنب المسببات التي تعيق مسيرة أي نجم.. (الحياة فرص) فلا تضيع هذه الفرصة الذهبية يا خالد.. حتى لا تندم مثلما ندم غيرك..

** انطلاقة دوري الموسم الحالي أقوى وأكثر إثارة من انطلاقته في آخر ثلاثة مواسم --- أكثر

متعلقات