صحيفة الوئام 165 مشاهدة
طلاب مسابقة المهارات الأدبية يتنافسون في مجالي الشعر والقصة

انطلقت فعاليات مسابقة المهارات الأدبية التي تنظمهما الإدارة العامة لتعليم مكة المكرمة بمشاركة 45 إدارة تعليمية على مستوى المملكة ، وذلك في فندق ريف العالمية بمكة المكرمة بمشاركة 272 طالباً وطالبات في كافة مجالات المسابقة.

وقد انتظم الطلاب والطالبات المشاركين في ثلاثة مجموعات وخصص اليوم الأول في الفعاليات لمسابقة الشعر ومسابقة القصة القصيرة ،  ليتنافس في ذلك 90 طالباً و90 طالبة في كل فرع على حده ، فيما يقيّم مشاركات الطلاب و الطالبات 6 محكمين في مسابقة الشعر مسابقة القصة القصيرة و 6 محكمات كذلك في شطر الطالبات .

وفي نفس السياق نظمت لجنة برنامج مسابقة المهارات الأدبية دورة الارتجال للطلاب و للطالبات ليستفيد منها  المشاركون في هذا الفن , تلقوا خلالها العديد من المهارات الأدبية والفنون الخطابية  على 6 مدربين ومدربات متخصصين في المجال .

يذكر أن أعضاء لجنة التحكيم في اليوم الأول تضم كلا من الدكتور سعود الصاعدي ، والدكتور عبدالعزيز الطلحي ، والأستاذ ياسر الثبيتي والدكتورة خديجة مفتي والدكتورة أمل القثامي والدكتورة أنصاف بخاري في فرع الشعر, والأستاذ خالد اليوسف ، والأستاذ طاهر الزهراني ، والأستاذ صلاح القرشي والأستاذة منى المنتشري والأستاذة خلود الحارثي والدكتورة هيفاء الجهني في فرع القصة القصيرة.

متعلقات