صحيفة قبس 141 مشاهدة

نشر موقع Concept IPhone مفهوما تخيليا لهاتف iPhone 7 القادم، والذي من المنتظر أن يتم الكشف عنه العام المقبل، في حين سيتم إطلاق الإصدار 6S قبل نهاية العام الجاري.

وكعادة الموقع المذكور، فإن التصور المعروض يعكس مفهوما تخيليا بحتا لواحد من أهم وأشهر الهواتف الذكية على الإطلاق، ولا يمت لمراكز التصميم الرسمية الخاصة بشركة “أبل” بأية صلة.

ويعتمد المفهوم على عنصر سبق وأن تم تقديمه في التصورات السابقة لإصدارات “آيفون” وهو الشاشة التي تحتل المساحة الأمامية للهاتف بالكامل بدون إطار خارجي.

كما يقدم المفهوم تصورا لخلفية الجهاز، والتي تأتي بجسم معدني، بخطوط منحنية ببساطة متناهية، ويشبه إلى حد كبير بعض الموديلات في فئة One بهواتف HTC وخاصة خلفية الموديل One S.

ويقترح المفهوم الجديد لـiPhone 7 أن يضم الهاتف كاميرا أماميو ذات دقة أعلى من الموديل الحالي ولتكن 8 ميجابيكسل، كم يتوقع أن تعمل الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل.

وتستعد أبل للكشف عن iPhone 6S و6S Plus في مؤتمرها السنوي بحلول سبتمبر المقبل، وتشير المعلومات الأساسية الحالية إلى أن الإصدارين المذكورين سيشهدا تغييرا جذريا على صعيد المواصفات الداخلية.

شاهد: تصميم هاتف iPhone 7 القادم

متعلقات