صحيفة المرصد 16 مشاهدة
ترقب أهلاوي لاجتماع الانضباط.. إيقاف السومة وتغريم الجمهور

ترقب أهلاوي لاجتماع الانضباط.. إيقاف السومة وتغريم الجمهور

صحيفة المرصد : علمت مصادرر« داخل لجنة الانضباط، أن قرار إيقاف مباراتين على الأقل مسألة وقت تنتظر مهاجم النادي الأهلي عمر السومة، بعدما رصدته كاميرات الناقل الرسمي لمباراة فريقه أمام ضيفه الفيصلي الخميس الماضي معتدياً بقدمه على محترف الفيصلي « كامارا « دون الكُرة قبل انتهائها بثوان، وفور إطلاق الحكم صالح الهذلول صافرة النهاية، سرعان ما دخل المحترف السوري في مشادّة مع لاعب آخر من الفريق الضيف على أرضية الملعب، استدعت تدخل الأمن ومنسوبي الفريقين لتهدئة الطرفين وسط أجواء مشحونة للغاية، لم يكن لها ما يبررها كون المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين.

وبحسب صحيفة الجزيرة شهد اللقاء أيضاً تعرض طاقم التحكيم لرمي مقذوفات من بعض الجماهير الأهلاوية الحاضرة في مدرجات استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ، الأمر الذي قد يكلّف فريقها غرامة مالية تبلغ 100 ألف ريال.

وأضاف المصدر أن العقوبات السابقة حسب ما نصّت عليها مواد اللائحة، أولها رقم 47 الخاصة بسوء السلوك تجاه اللاعبين أو الأشخاص الآخرين، والثانية رقم 67 عن السلوك العدواني» المشين» أما الثالثة رقم 49 فمتعلقة بسوء سلوك الجماهير.

من ناحيته ذكر المهاجم الأهلاوي عمر السومة خلال مداخلة تلفزيونية بعد المباراة، أن سبب قيامه بتلك الأفعال يعود إلى مخاشنة لاعبي الفيصلي طوال مجريات اللقاء ، متهماً إياهم بتعمّد إنهاء مسيرته الرياضية حسب قوله.

من جهة اخرى تعتزم إدارة النادي الفيصلي خلال الساعات القادمة رفع شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم حول الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأخيرة.

متعلقات