صحيفة المرصد 6 مشاهدة
مارتن ومونتاري أول مغادري الاتحاد

مارتن ومونتاري أول مغادري الاتحاد

صحيفة المرصد : بات من المؤكد رحيل محترفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الروماني لوسيان سان مارتن والغاني سولي مونتاري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنهما لم يقدما يشفع لهما بالبقاء.

ووفقا لصحيفة الوطن أشار مصدر داخل النادي إلى أن هنالك تغييرات كبيرة ستطال الفريق خلال الفترة الشتوية على مستوى اللاعبين الأجانب، وبعض اللاعبين المحليين، خاصة مع الأداء المتذبذب للاتحاد في الجولتين الأخيرتين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين وعدم رضا الجمهور عن مردود بعض اللاعبين. وأفاد بأن هنالك عددا من اللاعبين المحليين طلبوا من الإدارة الرحيل بعد الأوضاع غير الجيدة في النادي بسبب تأخير الرواتب، إضافة إلى تجاهلهم من المدير الفني السابق لازلو بولوني حيث أثرت فيهم عدم المشاركة في المباريات بشكل كبير، إضافة إلى تلقيهم عروضا احترافية مقنعة بالنسبة لهم من أندية أخرى.

يذكر أنه انه تبقى لفترة الانتقالات الشتوية 23 يوما، حيث ستبدأ في 20 ديسمبر المقبل، وتنتهي في 18 يناير 2016.

على صعيد آخر انفرد الفنزويلي جيلمين ريفاس بصدارة هدافي دوري جميل للمحترفين برصيد 8 أهداف، وبفارق هدف عن مهاجم الأهلي السوري عمر السومة.

وتمكن ريفاس من استعادة الصدارة، بعد تسجيله هدفي الاتحاد في الدقائق 36، 68، خلال مباراة الفريق أمام الخليج أول من أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مواجهات الجولة التاسعة لبطولة دوري جميل للمحترفين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 .

وارتفع رصيد العميد إلى 14 نقطة محتلا المركز الخامس.

ميدانيا، منح المدرب المصري المؤقت للفريق عادل عبدالرحمن اللاعبين راحة أمس على أن يعاود اليوم تدريباته استعداد لمواجهة الشباب الجمعة المقبل ضمن الجولة العاشرة، وسيكون المدرب عادل عبدالرحمن بانتظار التقرير الطبي عن حالة اللاعب سان مارتن الذي غاب عن مواجهة الخليج بسبب الإصابة بالإضافة للاعب جمال باجندوح الذي يعود للمشاركة بصفة أساسية في مواجهة الشباب.

متعلقات