صحيفة العرب 18 مشاهدة
لجنة الرقابة على المنشطات تصدر بياناً بشأن إيقاف محمد نور

كشفت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، في بيان أصدرته اليوم عن تفاصيل الكشف عن حالةٍ إيجابية في عينات قائد فريق الاتحاد محمد نور، موضحةً أن ال

كشفت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، في بيان أصدرته اليوم عن تفاصيل الكشف عن حالةٍ إيجابية في عينات قائد فريق الاتحاد محمد نور، موضحةً أن النتيجة وردتها في صباح الأربعاء ٢٥ نوفمبر وحسب الآلية تمت المراجعة الأولية لنموذج الفحص ونتيجة المختبر خلال ٤٨ ساعة من وصول النتيجة.

وأوضحت اللجنة في البيان: أنه تم إشعار الاتحاد السعودي لكرة القدم بخطاب سري صباح الأحد ٢٩ نوفمبر يتضمن إيقاف اللاعب مؤقتا حتى الانتهاء من كافة الإجراءات ، مؤكدةً أنه يحق للاعب حضور جلسة الاستماع التي تقرر عقدها الخميس ٣ ديسمبر وأيضاً يحق للاعب فتح العبوة B من عينته".

وأضافت اللجنة: "بعد الانتهاء من هذه الإجراءات يتم إصدار القرار من لجنة الاستماع لقضايا المنشطات حسب اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة".

وأكدت اللجنة أن اللائحة تخولها بإصدار بيان إعلامي فور إشعار اللاعب بالحالة إذا دعت الحاجة، مؤكدة حرصها على إيضاح الحقائق للجميع انطلاقا من مبدأ الشفافية وإيمان اللجنة بأن جميع المنتسبين للوسط الرياضي هم شركاء لتكريس مبدأ الرياضة الشريفة وحماية الرياضيين.

لجنة الرقابة على المنشطات تصدر بياناً بشأن إيقاف محمد نور

لجنة الرقابة على المنشطات تصدر بياناً بشأن إيقاف محمد نور

متعلقات