صحيفة المرصد 17 مشاهدة
السومة يبعثر خطة جروس !

السومة يبعثر خطة جروس

صحيفة المرصد : واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي استعداداته للمواجهة المقبلة التي ستجمعه مع هجر الخميس المقبل ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وركز مدرب الفريق السويسري جروس على تهيئة اللاعبين وخاصة من الجانب النفسي بعد تعادل الفريق في المباراة السابقة أمام الفيصلي، ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها بعض اللاعبين.

وبحسب صحيفة عكاظ جهزت الإدارة الأهلاوية دفوعاتها تحسبا لأي قرارات منتظرة وتحديدا بشأن مهاجم الفريق عمر السومة الذي تتضارب الأنباء حول احتمالية صدور عقوبة الإيقاف بحقه على خلفية الأحداث التي واكبت لقاء الفيصلي، حيث أكدت المصادر أن الإدارة الأهلاوية استندت إلى بعض المواقف المشابهة لحالة (السومة) والتي لم يبت فيها أي قرار من قبل لجنة الانضباط.

وجهز المدير الفني للفريق جروس، العناصر البديلة في حال حدوث أي طارئ، حيث شهدت تدريبات الأمس التركيز على رفع لياقة اللاعب مهند عسيري وكذلك إشراك إسلام سراج في بعض الفترات كمهاجم صريح.

وعلى ذات الصعيد، أكدت الجماهير أهمية المرحلة القادمة، مطالبة اللاعبين والإدارة بالحرص على عدم التفريط بأي نقطة وإعطاء كل مباراة الأهمية المطلوبة حتى يتحقق الهدف المنشود، بالمنافسة على كافة البطولات والظفر بها، وخاصة لقب الدوري.

متعلقات