صدى تبوك 7 مشاهدة

أكد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف على أهمية تعزيز القيم الإسلامية داخل البيئة المدرسية، ونشر ثقافة حب الخير، وتكريس النظام، والحفاظ على المكتسبات الوطنية وحمايتها، مشيداً في هذا الصدد بمشروع "فينا خير" الذي تنفذه وزارة التعليم داخل المدارس، إذ قال " المشروع يحمل مضامين وأهدافا تربوية سامية، تؤكد عليها مناهجنا التعليمية في صورة عملية تربط النظرية بالتطبيق"، لافتاً إلى أن نجاح المشروع يعتمد على مشاركة قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات في التنفيذ والتطوير، اضافة إلى تفاعل أولياء الأمور من خلال التعزيز وزيادة الحس الاجتماعي لدى أبنائهم وبناتهن.

جاء ذلك خلال لقاء الشريف – اليوم - بقادة وقائدات المدارس المطبقة لمشروع فينا خير "مدرستي مسؤوليتي"، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمبنى الرئيس وعبر الدائرة المغلقة في الإدارات النسائية، بحضور مدير إدارة نشاط الطلاب د. عبدالله الحارثي، ومدير إدارة نشاط الطالبات حنان الحربي.

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لمدير التعليم رحب فيها بقادة وقائدات المدارس، مشيداً بجهودهم في تطبيق المشروع، والعمل على تحقيق اهدافه، تلا ذلك شرح للميزانية التشغيلية للمشروع قدمه مدير إدارة نشاط الطلاب، أعقبه كلمة لمدير إدارة نشاط الطالبات بينت فيها الأثر التربوي للمشروع، تلاها عرض مرئي للتعريف بالمشروع وأهميته ومنجزاته قدمه المشرفان التربويان عمر الجهني وفاطمة العتيبي.

بعد ذلك، تم فتح باب النقاش والمداخلات لقادة وقائدات المدارس.

http://www.sada-tabuk.com/contents/myuppic/056669fc2f2f70.JPG

متعلقات