صدى تبوك 7 مشاهدة
أمير تبوك يستقبل في مكتبة الأمين العام للجنة رعاية السجناء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم ) بالمنطقة في مكتبه بالامارة اليوم أمين عام اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم ) محمد بن عائض الزهراني ورئيس اللجنة بمنطقة تبوك أحمد بن عطيه الحارثي وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم بمنطقة تبوك وقد تشرف الجميع بالسلام على سموه بمناسبة تشكيل الدورة الجديدة للجنة ورحب سموه بالجميع وتمنى لهم التوفيق والسداد في أعمالهم واستمع سموه إلى إيجاز عن أعمال اللجنة ونشاطاتها خلال الفترة الماضية والأفكار الجديدة التي سوف يتم تنفيذها .

ونوه سمو أمير منطقة تبوك بالجهود المبذولة وقال سموه أن مسئوليتكم كبيرة وهامة تجاه شريحة هامة في مجتمعنا تحتاج أسرهم للرعاية والاهتمام وتتطلب بذل قصارى الجهد وأنا على استعداد لتقديم أي مساعدة من أجل أن تتمكن اللجنة من أداء مهمتها على أكمل وجه .

وتسلم سمـــــوه تقرير الأمانة الــــعامة للجنة السجناء والمفرج عنهم وأســـرهم ( تراحم ) لجميع اللجان العامة على مستوى المملكة .

ومن جهته أعرب أمين عام اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم ) محمد بن عائض الزهراني عن شكره وتقديره بإسمه وجميع أعضاء اللجنة لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه المستمر لجميع أنشطة اللجنة .

متعلقات