صدى تبوك 5 مشاهدة
المرشح الإعلامي

تحدث المرشح صاحب الرقم 29 الاعلامي فايز بن صالح عيسى العنزي عن برنامجه الانتخابي قائلاً: إيمانا منا بضرورة أن يكون الناخبين على علم وبينة ببرنامج المرشح الانتخابي، فقد تم وضع هذا البرنامج المفصّل لإبراز أهم النقاط والمشاريع التي سيطرحها المرشح في المجلس البلدي لمناقشتها والعمل على تنفيذها وذلك ضمن الصلاحيات الممنوحة للمجلس البلدي.وأضاف كما حصل المرشح على صوت الناخب لابد أن نكون صوتاً واحداً لدولتنا في وجه من يريد العبث بها من أهل الفكر الضال فعلينا الوقوف معاً للتصدي لهم ، وطن لانحميه لانستحق العيش ولقد راعينا في المشاريع المطروحة نقاط عدة ومن أهمها:

• أنها تلبي حاجات المواطنين

• أنها تندرج ضمن صلاحيات المجلس البلدي

• أنها نابعة من طبيعة أعمال البلدية

وبصورة موجزة فإن الأهداف العامة التي سنسعى لتحقيقها إذا ما حظينا بثقتكم الغالية يوم الاقتراع في 1437/3/1 هـ هي التالي:

1- العمل على تطوير الخدمات البلدية بتبوك لتسهيل معاملات المواطنين بكل يسر وسهولة.

2- العمل على زيادة الإعتمادات المالية للمنطقة  لتنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية.

3- تسهيل وتسريع كافة إجراءات التراخيص الصادرة من البلدية.

4- التواصل الدائم مع المواطنين ونقل مرئياتهم للمسئولين للوقوف عليها والعمل على تنفيذها.

وأذكرك أخي الناخب الكريم وأذكر نفسي بحديث المصطفى (صلى الله عليه وسلم ) « خير الناس، أنفعهم للناس » وليكن هذا الحديث الشريف منهجا لنا جميعا لتحقيق النمو والسمو والرفعة لوطننا الغالي. ونسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لما يحب ويرضى.

البرنامج الإنتخابي :

المشاريع التنموية

1- خدمة البلدية الإلكترونية

العمل على تأسيس خدمة « البلدية الإلكترونية » لتسهيل معاملات المواطنين وذلك بتوفير جميع خدمات البلدية على شبكة الأنترنت وتحويل جميع المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية. حيث، على سبيل المثال، يستطيع المواطن الدخول على موقع البلدية الإلكتروني وتعبئة --- أكثر

متعلقات