صحيفة العرب 27 مشاهدة
طاقم تحكيم نرويجي يدير قمة الهلال والأهلي

اختارت الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم من النرويج لقيادة مباراة فريقا الهلال والأهلي يوم الخميس ضمن منافسات الجولة ا

اختارت الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم من النرويج لقيادة مباراة فريقا الهلال والأهلي يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ويتكون الطاقم من الآتي: حكم ساحة سفين أودفار موين، حكم مساعد أول فرانك انداس، حكم مساعد ثاني توماس هوجلند.

حيث تتجه أنظار الجماهير السعودية صوب استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعة أحداث مباراة الكلاسيكو التي تجمع الهلال المتصدر وضيفه الأهلي الوصيف... وتعتبر المباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين خصوصا وأن المواجهة تعتبر بست نقاط ،وعطفا على ذلك فإن كل منهما سيقاتل من أجل حصد العلامة الكاملة.

فالهلال صاحب الأرض والجمهور يسعى إلى تحقيق الفوز التاسع والخامس تواليا وتوسيع الفارق مع ضيفه إلى ست نقاط وإلحاق منافسه أول خسارة بعد 43 مباراة دورية لم يتذوق خلالها طعم الهزائم في حين يأمل الأهلي في تحقيق الفوز السابع والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم واستعادة الصدارة ولو بفارق الأهداف بعد أن فقدها على مدار الجولات الخمس الأخيرة.

وتعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة بين الفريقين سيما في ظل تقارب المستويات في معظم الخطوط وبالتالي من الصعب ترجيح كفة فريق على آخر خاصة وأنها ستُلعب على جزئيات صغيرة ولا يمكن أن تبوح بأسرارها إلا داخل المستطيل الأخضر.

ويدخل الهلال المباراة وهو في الصدارة برصيد 24 نقطة جمعها من 9 مباريات حيث فاز في 8 وخسر واحدة كانت أمام الاتحاد ولم يتعادل في أي مباراة وسجل هجومه 22 هدفا كأقوى خط هجوم بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

وفي المقابل يدخل الأهلي المباراة وهو في مركز الوصافة برصيد 21 نقطة جمعها من 9 مباريات حيث فاز في 6 وتعادل في 3 ولم يتذوق طعم الخسارة وسجل هجومه 17 هدفا واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط كأقوى خط دفاع، وسيعاني الأهلي من غياب هدافه السوري عمر السومة بداعي الإيقاف من لجنة الانضباط... واليوناني فيتفايزيديس لحاجته إلى برنامج علاجي لـ 10 أيام .

طاقم تحكيم نرويجي يدير قمة الهلال والأهلي

متعلقات