صدى تبوك 10 مشاهدة
أمير منطقة تبوك يستقبل سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، اليوم بمكتبه بالإمارة ، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني .

ورحب سمو الامير فهد بن سلطان  بسمو الامير سلطان بن سلمان ومسئولي الهيئة , مشيراً إلى أن زيارات الأمير سلطان المتكررة والدائمة لمنطقة تبوك الغرض منها أن يكون دائما متواجداً على الطبيعة وأيضا لمعرفته بمناطق المملكة وما بها من مواقع تراثية وسياحية .

وتناول سمو أمير منطقة تبوك مع سمو رئيس الهيئة عدداً من الأمور المتعلقة بالسياحة والآثار بالمنطقة .

 وقال سمو أمير منطقة تبوك : إن منطقة تبوك غنية بالمواقع الأثرية والأماكن السياحية المتنوعة , وهذا يحتاج من الجميع العمل المتواصل والجهود الكبيرة والبرامج المكثفة في ظل الإمكانيات المتوفرة والبنية الأساسية المكتملة بمنطقة تبوك من طرق وكهرباء وصحة وتعليم وغيرها من الخدمات التي أقامتها الدولة.

 معولاً سموه على دور القطاع الخاص وما يطرحه من رؤية مستقبلية وما يقيمه من مشروعات سياحية ذات جذب سياحي بتواجد الشواطئ السياحية والتنوع المتميز بالتضاريس ، مؤكداً اعتزازه بما تزخر به منطقة تبوك من ثروة كبيرة سواء بما يخص قطاع الآثار أو التنوع في المواقع السياحية بالمنطقة .

مثمناً سموه جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بشكل عام وجهود سمو الامير سلطان بن سلمان بشكل خاص لدعم النشاط السياحي بالمنطقة التي تتوفر فيها مقومات سياحية قادرة على استيعاب مشاريع الاستثمار السياحي .

 من جهته أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك ، مؤكداً سموه تميز تعاون القطاعات الحكومية بمنطقة تبوك مع الهيئة ، وقال " أن منطقة تبوك تعد من المناطق الجميلة بالمملكة وتملك إمكانيات هائلة " .

متعلقات