صدى تبوك 6 مشاهدة
تأهل فريق كلية الإدارة بجامعة فهد بن سلطان لبطولة جامعات المملكة

برعاية إعلامية من صدى تبوك ؛ وتحت شعار "نحن فريق واحد لا للتعصب الرياضي" اختتمت يوم أمس عمادة شؤون طلاب جامعة الأمير فهد بن سلطان بتبوك ممثلة في إدارة الأنشطة الرياضية بطولة الصالات بالجامعة بفوز كلية الإدارة بضربات الترجيح.يوم أمس وذلك ضمن فعاليات الأنشطة الرياضية التي تقيمها العمادة.

وشهدت البطولة في مراحلها النهائية منافسة شديدة بين فريقي كلية الهندسة وكلية الإدارة حيث تعادل الفريقين أربعة أربعة ليتم حسمها من قبل فريق كلية الإدارة بضربات الترجيح وبذلك تأهل فريق كلية الإدارة لتمثيل الجامعة لبطولة الصالات التي ستجمع فرق كليات جامعات المملكة.

وفي نهاية المباراة سلم نائب مدير جامعة الأمير فهد بن سلطان للشؤون الأكاديمية أ.د. عبدالله لزيق كأس البطولة للفريق الفائز كما تم اختيار وتكريم أفضل لاعب من كلية الإدارة اللاعب راكان القاضي ومن كلية الهندسة اللاعب هيثم السراني وذلك بحضور ضيف الشرف رجل الأعمال محمد القاضي وعميد شؤون الطلاب د. مسعد البلوي وعميد كلية الهندسة د. هشام حلال وعميد كلية الإدارة د. أحمد شريعة ومدير النشاط الرياضي الأستاذ جهاد مطر.

ومن جانبة أوضح لصدى تبوك نائب مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق أنه حرصاً من الجامعة على المشاركة في بطولة الصالات للجامعات السعودية وتحقيق أفضل المراكز فقد تقرر استقطاب أفضل الطلبة في لعبة كرة القدم من مختلف كليات الجامعة للتنافس فيما بينهم لتمثيل الجامعة في هذه البطولة التي ستقام قريبا وذلك من خلال عمل بطولة داخلية وترشيح الفائزين لتمثيل الجامعة مقدما خالص الشكر لجميع الكليات المشاركة ولعمادة شؤون الطلاب ومدير النشاط الرياضي الأستاذ جهاد مطر على مابذلوه من جهود صادقة لنجاح هذه الفعاليات.

http://cdn.top4top.co/i_f7b7a7c0670.jpeg

http://cdn.top4top.co/i_1bf5cb312b1.jpeg

[url** --- أكثر

متعلقات