صدى تبوك 4 مشاهدة
تحت شعار

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك ص. محمد بن علي الطويلعي صباح أمس الأربعاء بمدخل مستشفى الملك خالد فعاليات اليوم العالمي للسكر تحت شعار "إبداء اليوم لتغير الغد" والتي تنظمة ادارة مركز السكر بصحة تبوك بحضور مدير المركز الدكتور مصطفى حسن الفراج و مدير مستشفى الملك خالد بالنيابة طارق السحلي و تجول الطويلعي داخل المعرض المصاحب لهذه الفعاليات واستمع لشرح عن كيفية التعايش مع المرض وكيفية علاجه والوقاية منه ونشر الوعي الصحي و شملت الفعاليات جناح العناية بالقدمين والامراض الوراثية المزمنة  وقسم مكافحة العدوى وجناح التغذية في سكري الحمل كذلك مشاركة قسم التثقيف الصحي بالإدارة الطبية بجامعة تبوك كما قام الطويلعي بأجراء فحص داء السكر اثناء افتتاحه للفعاليات .

وفي نهاية الجولة اثنى الطويلعي على جهود مركز السكر لهذه الحملة مؤكدا ان الهدف من  تفعيل هذا اليوم لتعزيز الوعي بحق كل مريض بالسكري أو كل شخص معرض بهذا المرض في الحصول على أفضل ما يمكن تقديمه من خدمات التثقيف والوقاية  .

وشكر مدير مركز السكر بصحة تبوك الدكتور مصطفى الفراج مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك وجميع المشاركين في هذه الفعاليات والتي تأتي ضمن الدور الذي تقوم به  ادارة  مركز السكر للتوعية بخطورة هذا المرض متمنيا للجميع السلامة .

http://cdn.top4top.co/i_42be116ce61.jpg

http://cdn.top4top.co/i_42be116ce62.jpg

http://cdn.top4top.co/i_daf1e859bc0.jpg

http://cdn.top4top.co/i_42be116ce63.jpeg

http://cdn.top4top.co/i_42be116ce64.jpg

http://cdn.top4top.co/i_42be116ce65.jpeg

متعلقات