صدى تبوك 9 مشاهدة
تقنية تبوك تستقبل المتدربين الجدد

نظمت وكالة الكلية لخدمات المتدربين بالكلية التقنية بتبوك حفل استقبال للمتدربين المستجدين برعاية عميد الكلية المهندس عبدالرحمن عبدالله المرواني وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٥-٢-١٤٣٧ وتضمن الحفل عروضا تعريفية لما تقدمه الكلية من برامج واستعراض لأنظمة ولوائح التدريب بالكلية وحقوق وواجبات المتدرب والتعريف بما تقدّمه الكلية من خدمات بما في ذلك عرض عن الأنشطة التي يقدمها مركز النشاط بالكلية، وتخلل الحفل كلمة لعميد الكلية حيث بدء كلمته بالترحيب والحث على بذل الجهد و الاستثمار الأمثل لجميع الخدمات المتاحه وحثهم على الابتكار والاستفادة من هذه الخدمات لصقل مهاراتهم .

بعد ذلك تحدث وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس خالد بن فالح الفقيري بكلمة رحب من خلالها بالمتدربين وحثهم على بذل الجهد والمثابرة حتى يتسنى لهم ان يكونوا افرادا فاعلين في المجتمع ، ودعا إلى المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية وقدم أيضا شرحاً مفصلاً عن أنظمة وقواعد التدريب في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. كما ركز على ضرورة الالتزام بالحضور من اليوم الاول للتدريب. وبعد ذلك عرف رئيس وحدة التوجيه والإرشاد الدكتور عياش بن عبدالله العنزي المتدربين بالبيئة التدريبية وانظمة ولوائح الكلية والخدمات التي تقدمها الوحدة واهمية التواصل طيلة فترة تدريبهم بالكلية

كما قدم رؤساء الأقسام تعريفا بالبرامج التدريبية التي تقدمها الكلية و مجالات العمل بعد التخرج لكل قسم. كما استضافت الكلية طالب الدكتوراة المهندس حسن بن فهد البلوي والحاصل على المركز الثالث في برنامج نجوم العلوم في قطر حديثا والذي شرح قصة نجاحة وقدم بعض النصائح للمتدربين.

متعلقات