صدى تبوك 7 مشاهدة
مدير تعليم تبوك يستقبل أبطال العالم في مسابقة “اليوسي ماس”

استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن احمد أبو هاشم الشريف ظهر اليوم الجمعة، الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة العالمية لليوسي ماس التي أقيمت فعالياتها في الهند - مؤخراً - بمشاركة أكثر من سبعة ألاف طالب وطالبة من جميع أنحاء العالم.

حيث حقق الطالب خالد أحمد الغامدي بمركز شامبيون ( بطل العالم ) في مسار Elementry A كما فازت الطالبة رؤيا علاء بابور بالمركز الثاني في مسار Basic، فيما حقق المركز الثالث في ذات المسابقة كلا من الطلاب والطالبات محمد صالح العمري، ومحمد عبد الله العطوي، ويزيد أحمدالغامدي ومحمود فهد الحميدي، وريلان أسعداليماني، وماريان فايز الجهني، ووجدان حسن بديوي، ودانة حمود العنزي.

يذكر أن الفريق المشارك تم تدريبه في مدارس الملك عبد العزيز النموذجية بتبوك عبر مركز لتدريب جميع الطلاب والطالبات من مدارس منطقة تبوك، وتهيئتهم للمشاركة السنوية في المسابقة يوسي ماس.

وقد هنأ مدير التعليم الطلاب والطالبات الفائزين من مدارس المنطقة وأسرهم منوها بجهود القائمين على تدريب طلاب وطالبات الفريق المشارك في مدارس الملك عبد العزيز النموذجية، مهدياً هذا الإنجاز لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على دعمه ورعايته المستمرة للتعليم في المنطقة.

حضر الاستقبال مدير إدارة الإعلام التربوي علي بن حامد القرني، والمشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية غرم الله بن عبدالله الزهراني، ومديرو المدارس وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

http://www.sada-tabuk.com/contents/myuppic/0566ad3b3b6efb.JPG

http://www.sada-tabuk.com/contents/myuppic/0566ad3b3c28f5.JPG

http://www.sada-tabuk.com/contents/myuppic/0566ad3c792496.JPG

متعلقات