صحيفة المرصد 17 مشاهدة
دونيس يغير قناعاته بعد اجتماع هلالي ساخن

دونيس يغير قناعاته بعد اجتماع هلالي ساخن

صحيفة المرصد : نال ثنائي الهلال سالم وعبدالعزيز الدوسري نصيب الأسد من الانتقاد بعد خسارة الفريق أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد أمس الأول في قمة الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقال مصدر مقرب من البيت الهلالي: «نعلم أن الجميع يتحمل الخسارة لكن على وجه الخصوص ماذا قدم الثنائي في مباراة الأمس وعدة مباريات مهمة خاضها الهلال؟».

ووفقا لصحيفة المدينة تعالت الأصوات في الأوساط الهلالية حول عدم وجود فائدة فنية يجنيها الفريق من اللاعبيْن، (والعك الكروي) الذي يقدمانه طيلة الموسم الحالي، وخاصة أمس الأول أمام الهلال، وأبدى عدد من أعضاء الشرف والمهتمين بشؤون النادي استياءهم من مستويات اللاعبين، مطالبين المدرب اليوناني دونيس بالنظر في وضعيتهما.

واجتمعت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير نواف بن سعد مع دونيس وتناقشت معه حول الأخطاء الفنية التي حصلت أمام الأهلي والمتكررة في الكثير من المباريات، ومن المنتظر أن يغير اليوناني بعض الأمور الفنية في لقاء هجر.

من جهة ثانية كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للمدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هوي تعرضه لكدمة في مفصل القدم اليسرى سيحتاج على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي قد يمتد إلى أسبوعين وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الفريق الأزرق المقبلة مساء بعد غد الاثنين أمام مضيفه هجر.

وكان قلب الدفاع الكوري الجنوبي الدولي قد غادر أرضية ملعب مباراة الهلال والأهلي الماضية في الدقيقة ٩٠ متأثرًا بالآلام بعد احتكاكه بالجناح الأهلاوي السويدي نبيل بهوي.

متعلقات