صحيفة المرصد 7 مشاهدة
الهريفي يعترف: عاد النصر إلى وضعه الطبيعي !

الهريفي يعترف: عاد النصر إلى وضعه الطبيعي

صحيفة المرصد : اعتبر نجم النصر السابق فهد الهريفي أن تراجع نتائج ومستويات الفريق النصراوي في دوري جميل للمحترفين، أمراً طبيعياً في ظل عدم وجود مدرب يجيد توظيف لاعبيه ويستغل إمكاناتهم بالشكل الأمثل.

وبحسب صحيفة الشرق حمّل الهريفي مسؤولية سوء نتائج حامل لقب الدوري في الموسمين الماضيين إلى المدرب الإيطالي فابيو كانافار، مبدياً عدم رضاه عن طريقة وأسلوب تدريبه الفريق.

وكتب الهريفي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما نشاهده تمارين ألعاب قوى.. شارك بكل عناصرك ونجومك فقط”.

وأضاف: “الحقيقة أنه كان هناك حظ وتذبذب وهبوط في المستوى لبعض الفرق، أعطاك نجاحاً وقتياً لم تستغله، الكرة تتطلب خبرة وفكراً لإنتاج عمل تراكمي للغد.. لذلك تراجعنا”.

واختتم الهريفي تغريداته: “هيجيتا مدرب الحراس خلال أربعة أيام فقط قاد النصر إلى الفوز على الوحدة بمستوى جيد.. كانافارو خلال شهرين وخمس مباريات من القيادة ولا تزال المستويات كارثية”. من جهتها، عبّرت جماهير النصر عن استيائها الشديد من نتائج الفريق، مرجعة تدني المستوى والنتائج إلى استهتار بعض اللاعبين ومجاملة بعض اللاعبين السيئين، مطالبة مجلس إدارة النادي بضرورة محاسبة المدرب كانافارو، لاسيما أن الفريق النصراوي يخوض كل مباراة بـتشكيلة مختلفة، ويفقد نقاطاً أمام فرق ليست منافسة على الدوري.

متعلقات