صدى تبوك 7 مشاهدة
46 مركزاً إنتخابيا بتبوك شرعت أبوابها منذ الصباح لاستقبال أكثر من 64 ألف ناخب وناخبة

شرعت صباح اليوم 46 مركزاً انتخابيا بمنطقة تبوك أبوابها لإستقبال أكثر من 64 ألف ناخب وناخبة بالمنطقة , وسط إستعدادات تنظيمية قامت بها اللجنة المحلية للإنتخابات البلدية .

وسجلت عملية الإقتراع وصول أول الناخبين وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ( كفيف البصر ) وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع صباحاً , بالمركز ( 532 ) في حي السلام بمدينة تبوك , حيث أبدى سرورة بالمشاركة في هذا المشروع الوطني ، الذي يهدف إلى خدمة الوطن والمواطن مؤكداً على ضرورة مشاركة المواطنين لهذه الانتخابات البلدية ,وقد جرى تسهيل مهمته وإجراءاته الانتخابية بمساعدة أحد أقاربه , وأعضاء لجنة الانتخابات بالمركز .

وأوضح رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة تبوك المهندس محمد بن عبد الهادي العمري أن عملية الإقتراع ستستمر حتى الساعة الـ5 مساءً , يتم بعدها إغلاق جميع المراكز الانتخابية , ليتم إعلان النتائج في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء هذا اليوم بمركز الاحتفالات الخاص بأمانة منطقة تبوك .

وقال : أنهت اللجنة المحلية للإنتخابات البلدية إستعداداتها في جميع المراكز الانتخابية الرجالية والنسائية مساء يوم أمس , بعد أن تم تنظيم وتصميم كل مركز انتخابي وقاعة الاقتراع حسب المقيدين فيه من الناخبين والناخبات ، وحددت اللجنة حاجة كل مركز انتخابي من المسارات والسواتر وصناديق الاقتراع وأوراق الاقتراع والنماذج المستخدمة في الاقتراع والفرز من قبل لجنة الانتخابات بالمركز وأيضا أعضاء ومراقبي ومنظمي الانتخابات والمساندين داخل قاعة الاقتراع وخارجها.

مشيراً  إلى ان اجمالي عدد المسارات في المراكز الانتخابية بالمنطقة بلغ 104 مسارات ، ففي 11 مركزاً انتخابياً خصص في كل مركز 4 مسارات وفي 7 مراكز انتخابية خصص 3 مسارات في كل مركز وخصص بـ 11 مركزاً انتخابياً مسارين ومسار واحد في 17 مركزاً انتخابياً

وجرى تحديد مواقع السواتر والصناديق في كل مركز انتخابي رجالي ونسائي .

كما تم نشر ق --- أكثر

متعلقات