صدى تبوك 16 مشاهدة
تحت وطأة الظلام والبرد: عائلة تتوفى داخل شقتهم وتترك خلفها تفاصيل مأساوية مؤلمة

كشفت معلومات لصدى تبوك عن تفاصيل جديدة بشأن العثور على عائلة سودانية متوفاة داخل شقتهم في حي الدخل2 ليلة البارحة والعثور على حاوية "منقل" فحم بجوارهم.

حيث أوضح أحد أصدقاء العائلة المتوفية عثمان أبو الطيب أن رب الأسرة كان يمتهن بيع الأعلاف على طريق المدينة إلا أن موجة الأمطار الأخيرة التي شهدتها المنطقة كبدته خسائر جسيمة الأمر الذي تسبب في تدني ظروفه المعيشية،كما كشف من خلال حديثه عن أنه كان يعيش في شقته منذ فترة بالرغم من انقطاع التيار الكهربائي عنها بسبب تخلفه في دفع متأخرات شقته التي تقارب "17000" الف ريال ؛ مضيفا أنه سبق له الإقامة مع أسرته في منزل أحد أصدقائه ولكن لم يمكث طويلا ليعود إلى شقته بمعية زوجته وبناته.

وقال أبو الطيب نظرا لموجة البرد الشديدة التي شهدتها المنطقة في الأيام الماضية اضطر رب الأسرة لجلب الحطب لتدفئة أسرته في ظل الانقطاع التام للتيار الكهربائي إلا أن مشيئة الله لهذه العائلة أن تموت في غرفة واحده اختناقا.

ومن جانب أخر ذكرت مصادر خاصة لصدى تبوك أن مجموعة من أصدقاء الرجل من المواطنين السعوديين والسودانيين كانت تعد لجمع مبلغ له لسداد المتأخرات وإعادة التيار إلا أن الأقدار حالت دون ذلك بوفاته ووفاة أسرته.

متعلقات