صدى تبوك 7 مشاهدة
أمير تبوك يتابع سير الانتخابات في مراحلها الاخيرة

تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك إنطلاقة المرحلة الأخيرة لإنتخابات المجالس البلدية في 46 مركزاً إنتخابياً بالمنطقة شرعت أبوابها اليوم أمام الناخبين والناخبات وسط استعدادات كاملة قامت بها اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة تبوك.

وحرص سمو أمير المنطقة على متابعة سير الانتخابات البلدية بمراحلها الأربع , ومتابعة سموه الحثيثة من خلال التقارير التي كانت تقدمها اللجنة لسموه , ومن خلال القاءات التي كان يعقدها سموه مع رؤساء وأعضاء وعضوات اللجان طيلة الأربعة أشهر الماضية , وتوجيه سموه لكافة القطاعات الحكومية بالمنطقة بالتعاون مع اللجنة , وتجنيد كافة القطاعات لإظهار الانتخابات بشكل حضاري يعكس ثقافة الانتخاب لدى المواطن والمواطنة.

ورفع أمين منطقة تبوك رئيس الجنة المحلية لإنتخابات المجالس البلدية المهندس محمد بن عبد الهادي العمري باسمه وبإسم أعضاء وعضوات الجنة العاملة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على دعمه الدائم ومتابعة سموه لكافة مراحل الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة .

وقال المهندس العمري في تصريح صحفي : أن سمو أمير المنطقة يتابع وبشكل يومي سير هذه العلمية الانتخابية في دورتها لثالثة , متمنياً العمري التوفيق والنجاح لكافة المرشحين والمرشحات.

هذا وقد أغلقت المراكز الانتخابية بمنطقة تبوك أبوابها في تمام الساعة الخامسة من مساء هذا اليوم , بعد عمل أستمر لمدة 9 ساعات استقبلت خلالها اللجان أكثر من 29760 ناخب وناخبة بما نسبته 55% من إجمالي عدد الناخبين في الثلاث دورات السابقة من عمر الانتخابات البلدية , والمقدر بـ 64 ألف ناخب وناخبة .

متعلقات