صحيفة بلادي نيوز 36 مشاهدة

بلادي نيوز :

بعد جولة مثيرة انتهت الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي جرت على مدار 3 أيام.

وتمكن الأهلي من استعادة الصدارة بفوزه على الهلال 2-1 ليتساوى الفريقان في عدد النقاط – 24 نقطة – إلا أن الأهلي جاء في الصدارة مستفيداً من قاعدة المواجهات المباشرة.

وحسم التعاون ديربي القصيم أمام الرائد بالفوز 2-0 ليعزز موقعه في المركز الرابع، كما واصل الاتحاد صحوته وضرب هجر بخماسية، في حين واصل النصر مسلسل نزيف النقاط بتعادل أمام الخليج، وفاز الفيصلي على نجران 1-0.

وفي مكة خطف الوحدة فوزاً على حساب الشباب ليواصل الأول صحوته ويواصل الثاني نزيف النقاط ليبتعد عن المنافسة على اللقب، كما حقق القادسية فوزا مهما على حساب الفتح.

وتنطلق الجولة الـ 12 الإثنين بإقامة 4 مباريات، ثم تستكمل باقي لقاءات الجولة الثلاثاء.

وسيكون الأهلي صاحب الصدارة أمام فرصة لمواصلة صدارته عندما يستقبل الرائد الساعي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

أما الهلال فسيخرج لمواجهة هجر وعينه على النقاط الثلاث لتعويض خسارته أمام الأهلي وهو نفس هدف هجر بعد خسارته بخماسية أمام الاتحاد.

ويستضيف الشباب فريق الفيصلي في مباراة يسعى من خلالها الشباب لإيقاف مسلسل هزائمه بعد أن تلقى ثالث هزيمة التوالي أمام الوحدة في الجولة الماضي، في حين يأمل الفيصلي في مواصلة نتائجه الإيجابية.

وفي قمة مباريات الجولة سيحل الاتحاد ضيفاً على النصر، في مباراة لا بديل فيها عن الفوز بالنسبة للفريقين، حيث يأمل النصر في إيقاف نزيف النقاط بتحقيق فوز معنوي، أما الاتحاد فيطمح للظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة الضغط على الأهلي والهلال.

ويوم الثلاثاء تستكمل لقاءات الجولة حيث يستقبل الخليج فريق القادسية في مباراة متكافئة خاصة بعد تحقيق القادسية لفوز مهم على الفتح أبعده عن دائرة الخطر مؤقتاً، كما يستقبل التعاون فريق الوحدة وكلاهما يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد فوز التعاون بديربي القصيم وتحقيق الوحدة فوزه الثاني على التوالي على حساب الشباب، في حين يحل الفتح ضيفاً على نجران في مواجهة تجمع التونسي فتحي الجبال مدرب نجران بفريقه السابق.

متعلقات