صحيفة سبق 9 مشاهدة
ميداليتان برونزيتان لـ

سبق- دبي: حقق المنتخب السعودي للباراموتر ميداليتين برونزيتين اليوم ضمن منافسات البطولة الخليجية الأولى للباراموتر المقامة بالتزامن مع بطولة العالم للرياضات الجوية التي اختتمت اليوم في دبي.

 وجاءت الميدالية الأولى عن طريق أحمد الشمراني بنيله المركز الثالث في منافسات الفردي فيما حقق منتخب الباراموتر المركز الثالث في منافسات الفرق الذي مثله إلى جانب الشمراني زميليه عيد الجريد ومحمد الجهني .

 وحقق المركز الأول في الفرق المنتخب القطري محققاً الميدالية الذهبية, فيما نال المنتخب الإماراتي المركز الثاني والميداليات الفضية.

 وهي الميدالية البرونزية الثالثة لأخضر الرياضات الجوية بعد أن حقق فريق نماذج الطائرات المركز الثالث في البطولة الخليجية. 

 من جانبه رفع الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد بهذا الإنجاز، منوهاً بالدعم والاهتمام الذي يجده الاتحاد السعودي للرياضات الجوية من الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية, ما مكنه من تحيق هذه الإنجاز في أول مشاركة خارجية.

 وقال: "استفدنا من المشاركة في بطولة العالم للرياضات الجوية من خلال الخبرة والاحتكاك بأميز اللاعبين من مختلف دول العالم, وهو ما سينعكس إيجاباً على الأخضر في البطولات المقبلة, إضافة إلى تركيزنا في المستقبل على التدريب المتواصل للاعبينا ليكونوا عند الجاهزية الأكبر في البطولات المقبلة".

ميداليتان برونزيتان لـ"أخضر الباراموتر" في الخليجية

ميداليتان برونزيتان لـ

ميداليتان برونزيتان لـ

متعلقات