صحيفة سبق 4 مشاهدة
الدوري الإسباني:

سبق– متابعة: تعرَّض ريال مدريد إلى خسارته الثالثة في الليغا، وهذه المرة من أمام مضيفه فياريال بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "المارديغال"، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين فريق الغواصات الصفراء بالفضل إلى مهاجمه الإسباني روبرتو سولدادو اللاعب السابق بالنادي الملكي، الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تجمَّد رصيد ريال مدريد عند 30 نقطة في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط عن المتصدر ووصيفه، فيما رفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الخامس.

وتقاسم أتلتيكو مدريد الصدارة مع برشلونة، إثر تغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، وذلك باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية.

سجَّل أهداف اللقاء أولاً الفريق الباسكي عن طريق لاعبه أيمريك لابورت في الدقيقة الـ27، وعدل النتيجة للفريق المدريدي لاعبه رؤوال نييجيز في الوقت المحتسب بدلاً من من الضائع للشوط الأول، قبل أن يعزز الفرنسي أنطوان كريزمان بالهدف الثاني في الدقيقة الـ67 من عمر اللقاء.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 35 نقطة متساوياً مع برشلونة في عدد النقاط في الصدارة. أما أتلتيك بلباو فقد وقف عداده النقطي عند 21 نقطة بالمركز التاسع على جدول الترتيب.

متعلقات