صدى تبوك 3 مشاهدة
شاهد.. أمير تبوك يلتقي الطلاب والطالبات الفائزين في

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، طلاب وطالبات مدارس منطقة تبوك الفائزين والفائزات في المسابقة العالمية "يوسي ماس" والتي أقيمت فعالياتها أخيرا في الهند، بمشاركة أكثر من سبعة الآف طالب وطالبة من جميع أنحاء العالم.

إذ فاز الطالب  خالد الغامدي بمركز شامبيون ( بطل العالم ) في المسابقة كما فازت الطالبة رؤيا بابور  بالمركز الثاني، فيما حقق المركز الثالث في ذات المسابقة كلا من الطلاب والطالبات: (محمد العمري، محمد العطوي، يزيد الغامدي، محمود الحميدي،  ريلان اليماني، ماريان الجهني، وجدان بديوي ودانة العنزي). 

وقد أشاد سمو أمير المنطقة بإنجاز الطلاب والطالبات الفائزين من مدارس المنطقة وأسرهم منوها بجهود القائمين على تدريب طلاب وطالبات الفريق المشارك في مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك جاء ذلك خلال استقبال سموه للطلاب والطالبات الفائزين وأولياء أمورهم ظهر اليوم بمكتب سموه بالإمارة وذلك بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف، والمشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية غرم الله بن عبدالله الزهراني..

وقال سموه:" أباركم لكم هذا التميز لقد رفعتم رأس بلدكم ووطنكم وشعبكم، وآباءكم وأمهاتكم لهم الفضل بعد الله، ولمدارسكم ولمعلميكم وإدارة التعليم، وهذا حافز لكم ولزملائكم من طلاب وطالبات للاجتهاد، بتنمية مواهبهم والبحث دائما عن التفوق"

وأضاف سموه: " بلدكم بلد معطاء تحقق الأحلام، ولكل إنسان حلم ولأسرته ولمجتمعه، وبلادكم بفضل الله قادرة على تحقيق أحلامكم بكل الإمكانيات والفرص، ولا حدود للطموح، ويجب أن يكون طموحكم عاليا بالحرص على العمل والجد والاجتهاد، والحفاظ قبل ذلك على عقيدتكم وصلاتكم وصحتكم وممارسة الرياضة، وأن تكونوا مثالا لزملائكم وزميلاتكم".

 وزاد سموه: " اليوم منطقتكم تبوك تفخر بكم، وبلادكم المملكة العربية السعودية تفخر بكم، وآباؤكم خادم الحرمين الشريفين الملك س --- أكثر

متعلقات