صحيفة المرصد 6 مشاهدة
محكمة بريدة: لا دخل لنا في قضية العيسى!

محكمة بريدة: لا دخل لنا في قضية العيسى

صحيفة المرصد : كشف المدرب الوطني علي محمد العيسي مدرب لعبة التايكوندو بنادي التعاون أن الحكم الصادر من محكمة بريدة بشأن مطالبته بحقوقه، الذي أقر فيه قاضي المحكمة صرف النظر عن الدعوى المقدمة منه ضد النادي بسبب عدم استلامه حقوقه المالية لن يثنيه عن الاستمرار في المطالبة بحقوقه البالغة ٦٥٧٥٠ ريالا.

وبحسب صحيفة عكاظ ذكر العيسى أن القاضي صرف النظر عن الدعوى في القضية لعدم الاختصاص ولكنه اعترف في نفس الصك الصادر بأن العقد يلزم الطرفين حتى نهاية الموسم، مبينا أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب لم تعترف بحقوقه وهي حقوق خاصة له رغم أن المبلغ مدون في محضر الديون الذي أرسل من نادي التعاون لرعاية الشباب ويحتفظ بنسخة منه، كذلك محضر اللجنة المشكلة من الرئاسة ولا يدري من هم أعضاء اللجنة، كما أن هناك نقطة تتمثل في أن الإدارة ذكرت أنه لا يحق له المطالبة بمستحقاته رغم عدم وجود مستند يفيد بعدم مطالبته به «هذا الكلام ذكره رئيس التعاون في خطابه الذي أرسله للرئاسة، ذكر أن الفقرة رقم (٧) تنص على أن يعد الفريق أعدادا جيدا ويشارك في جميع البطولات، ورئيس نادي التعاون ذكر بأني متعاقد مع نادي الصقر، رغم أنه خاطب إدارة نادي الصقر في وقت رئاسة محمد السراح ومحمد القاسم نائبا وعلي الشايعي ممثلهم في المحكمة الآن عضو في الإدارة الحالية والسابقة، وللعلم من يقوم بطباعة هذه الخطابات وإعدادها هو سكرتير النادي محمد عياد الذي قام بإخفاء الخطاب رقم (٢٠٥) وكذلك إعاشة الفريق التي تثبت هذا الكلام». وذكر العيسى أنه سيذهب لجهة الاختصاص التي إذا لم تنصفه فسيتوجه لدار القضاء الأعلى.

واختتم حديثه بالقول إن حقوقه لن تضيع ولن يستطيع أي شخص أو جهة أن تسلب حقوقه وتعطيها لرئيس التعاون محمد القاسم. واختتم بالقول «العقد لم يقم بتزويره وعليه ختم نادي التعاون واستغرب أنه بعد مطالبته بمستحقاته يصبح العقد باطلا، وإذا تحجج محمد القاسم بالفقرتين رقم (٩) و(٧) اللتين تدينانه وتلزمانه بدفع كامل مستحقاتي المالية وأعتقد الرئاسة لم تقرأ ما جاء بالعقد»!.

رئيس نادي الصقر السابق عبدالله الراضي أكد أن عضو اللجنة الخاصة طالب نادي الصقر بإعداد خطاب يفيد بأن المدرب محمد العيسى ليس له عقد عمل لا في نادي الصقر ولا في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واعترف الراضي بأن المدرب علي محمد العيسى كان يصرف على اللعبة في نادي الصقر من جيبه الخاص.

متعلقات