صدى تبوك 221 مشاهدة
مدير تعليم تبوك يكرم الفائزين بمسابقة

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف، صباح اليوم، المدارس الفائزة في مسابقة تحدي اللغة الانجليزية، التي نظمتها إدارة التعليم الأهلي والأجنبي، بالتعاون مع معهد "وول ستريت إنجلش" بتبوك، بمشاركة اكثر من 14 مدرسة، وذلك بالقاعة الثقافية بفندق هيليتون جاردن إن.

وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي خالد العمري، أكد فيها أهمية المسابقة في تشجيع الطلاب على تعلم اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة، تلا ذلك كلمة مدير معهد وول ستريت إنجلش أحمد الهواملة كلمة أشار فيها إلى آلية اختبار الطلاب لقياس مهاراتهم ومن ثم تحديد المدارس المتنافسة.

وفي ختام المسابقة كرم مدير عام التعليم المدارس الفائزة والمدارس المشاركة في المسابقة، والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي: المركز الأول مدارس عثمان بن عفان الأهلية، المركز الثاني مدارس الملك عبدالعزيز الأهلية، المركز الثالث ثانوية الأبناء الرابعة، فيما حصل على المركز الرابع مدارس دار الرأي الاهلية.

حضر الحفل المساعد لتعليم البنين ماجد القعير، والمساعد للخدمات المساندة سعيد القحطاني، وملاك المدارس الأهلية وأولياء أمور الطلاب.

http://www.sada-tabuk.com/contents/myuppic/05671aa398e023.JPG

http://www.sada-tabuk.com/contents/myuppic/05671aa399ad2f.JPG

متعلقات