صحيفة سبق 8 مشاهدة
ماجد عبدالله: ضعف الإعداد سبب تراجع

محمد أبو شعر- سبق: أرجع أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله، تراجع مستوى فريق النصر وخسارته للقب كأس السوبر إلى ضعف الإعداد قبل بداية الموسم، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مدرب الفريق السابق الأوروجوياني خورخي دا سيلفا لم يكن يمتلك شخصية قوية.

 

وقال ماجد عبدالله في مقابلة تلفزيونية مع برنامج " أكشن يا دوري": "تراجع النصر طبيعي؛ لأن الاستعداد كان ضعيفاً، من غير المعقول أن أكون جاهزاً لخوض مباراة رسمية بعد فترة إعداد لم تتجاوز 15 يوماً، لذلك كنت أتوقع ألا يظهر النصر بصورة جيدة في بداية الموسم".

 

وأضاف: "دا سيلفا لم يكن يمتلك شخصية قوية، لديه الكثير من النجوم، لكنه لم يستطع السيطرة عليهم، لقد غاب الالتزام والانضباط، وبات كل لاعب يؤدي بمزاجه الشخصي، لذلك خسر الفريق بطولة السوبر، وخسر الكثير من النقاط في بطولة الدوري أمام فرق أقل منه"، مشيراً إلى أنه كان يؤيد إقالة دا سيلفا قبل عام من موعدها.

 

وأشاد ماجد عبدالله بمدرب النصر الجديد الإيطالي فابيو كانافارو، وقال: "ما أعرفه أن كانافارو صاحب شخصية قوية، وهذا ما يحتاجه النصر في هذه الفترة، كانافارو سبق له أن تعامل مع مدربين كبار أثناء مشواره الاحترافي، واكتسب منهم خبرات عريضة، الآن وبغضّ النظر عن نتيجة مباراة الاتحاد، أعتقد أن شكّل الفريق تغير عن ذي قبل، لا يهمني النتائج بقدر شكل الفريق وانضباطه داخل الملعب، لم تعد الفوضى موجودة كما كانت أيام دا سيلفا.

 

وختم ماجد عبدالله تصريحاته بالحديث عن حظوظ "النصر" في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وقال: "مشوار الدوري لا يزال طويلاً، ويتعيّن على فريق النصر إذا أراد المنافسة على اللقب، أن يفوز على الهلال في مباراتي الذهاب والإياب، وأن يفوز على الأهلي في جولة على الأقل"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الإدارة النصراوية صرفت مبالغ باهظة على لاعبين أجانب دون المستوى.

متعلقات