صحيفة سبق 1 مشاهدة
الأهلي يسعى لـ

سبق- الرياض: تختتم مباريات الجولة الـ13 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين عصر ومساء الغد بإقامة 4 مباريات على النحو التالي:

 

الرائد x نجران:

تُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة 3:15 عصرًا، ويعد لقاءً متكافئًا بين الطرفين اللذين سيسعيان للهروب من مناطق الخطورة حيث يحتل الرائد المركز الثاني عشر بـ7 نقاط ونجران الثالث عشر بـ 5 نقاط.

 

الفتح x الأهلي:

يُقام اللقاء على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، عند الخامسة والنصف عصرًا، الأهلي يحتل المركز الثاني بـ27 نقطة، وبالتأكيد سيبحث عن الفوز وكسب النقاط الثلاث والعودة للصدارة التي فقدها اليوم لصالح الهلال، فيما يأمل الفتح صاحب المركز الثامن بـ16 نقطة في الفوز والتقدم في سلم الترتيب.

 

الاتحاد x التعاون:

تُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عند الساعة 8:15 مساءً، ويعد لقاءً مثيرًا بين صاحبي المركزين الثالث والرابع، حيث يسعى الاتحاد لاستعادة المركز الثالث وتعويض خسارته من النصر في الجولة الماضية ويحتل الاتحاد المركز الرابع بـ 18 نقطة.

أما التعاون صاحب المركز الثالث بـ21 نقطة، يأمل التعاون مواصلة مستوياته المميزة وتحقيق الفوز والاقتراب بشكل أكبر الهلال والأهلي في المقدمة.

 

الوحدة x الخليج:

تُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة 8:15 مساءً، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من تعثر منافسيهم على مراكز الوسط حيث يحتل الخليج المركز السادس بـ17 نقطة مقابل 11 نقطة للوحدة الذي يحتل المركز العاشر.

متعلقات