صحيفة المرصد 9 مشاهدة
فيصل بن تركي: التحكيم طرف ثابت في خسائر النصر..ومعاذ حاول إنهاء مستقبل عبد الغني وما نبيه !

صحيفة المرصد : شن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي هجومًا على حكم مباراة فريقه أمام الشباب، شكري الحنفوش، قائلا «كالعادة التحكيم يكون طرفًا ثابتًا في خسارة النصر».

وبحسب صحيفة المدينة أضاف: حكم المباراة تغاضى عن طرد لاعب الشباب مشاري الثمالي رغم أن لديه بطاقة صفراء ويفترض أن يمنحه الحمراء بعد إصابته لثلاثة لاعبين من فريقي، وفي الأخير بدلًا أن يتم طرده تم استبداله، فلو نعود لمباراة الاتحاد الماضية كانت جيدة ولا يوجد فيها أي مشاكل بسبب وجود الحكم الأجنبي، كما أستغرب تصرف حسن معاذ الذي حاول إنهاء مستقبل قائد الفريق حسين عبدالغني، بالرغم من ان معاذ لاعب كبير ويمثل المنتخب الوطني وهو فائز في المباراة.

وعن نية تعاقد النصر مع حسن معاذ قال: «ما نبيه، وكرة القدم فوز وخسارة، ولكن كنا جيدين في المباراة، ومثل ما ذكرت أن التحكيم كان سيئًا جدًا، وأعتقد أن الجميع تأثر عندما حقق النصر بطولات خلال السنتين الماضيتين».

وعن المباراة المقبلة أمام الهلال، أكد رئيس النصر أنه سيكون هناك حكم أجنبي، بعدما تقدمت إدارته قبل أيام بهذا الخصوص، وفيما يخص الفترة الشتوية وهل هناك نية لجلب محترفين أجانب، قال: سيكون لدينا 24 يوما بعد مباراة الهلال وسنفكر جديا في هذا الأمر، وأعتقد أن هناك تغييرا في بعض اللاعبين الأجانب وكذلك سنستغل فترة التوقف القادمة بمباريات ودية.

وحول كيفية سداد ديون النادي أثناء فترة التسجيل، قال: «سيتم سداد كل شيء قريبًا إن شاء الله».

متعلقات