صحيفة سبق 4 مشاهدة

سبق - الرياض: واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الاثنين تدريباته الاعتيادية، التي تركّزت على النواحي اللياقية والفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني "جوريجوس دونيس" عدداً من التدريبات التكنيكية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

 

على صعيد منفصل، يغادر لاعب الفريق "نواف العابد" مساء اليوم الاثنين لألمانيا؛ وذلك لإجراء عملية جراحية في عضلات أسفل البطن تحت إشراف شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية بوبا العربية.

 

هذا وقدّم مدير عام إدارة كرة القدم "فهد المفرج" شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي على تكفّله بكافة مصاريف الرحلة العلاجية للاعب "نواف العابد".

 

من جانب آخر، يجري الفريق مرانًا مغلقًا في تمام الساعة الـ 06:00 من مساء يوم غد الثلاثاء؛ وذلك استعداداً لملاقاة مضيفهم فريق "النصر" يوم الخميس المقبل.

 

وشهدت تدريبات الهلال صباح اليوم زيارة وفد شبابي من نزلاء مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض، حيث حضر الوفد مران فريق الهلال الأول لكرة القدم وكان في استقبالهم مدير عام إدارة كرة القدم "فهد المفرج"، وفي نهاية المران قدّم لاعبو الفريق هدايا تذكارية لنزلاء المجمع.

 

 

متعلقات