صحيفة سبق 4 مشاهدة
جماهير النصر والهلال تعانق العالم عبر

سبق- الرياض: امتداداً للنجاح الكبير الذي حققته فعالية "لايف ستوري" في "سناب شات" خلال مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي تواصل رابطة دوري المحترفين السعودي وشركة الاتصالات السعودية تقديم هذه الخدمة وذلك من خلال مباراة النصر والهلال التي ستقام مساء غد الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بالتعاون مع المركزين الإعلاميين لناديي النصر والهلال وشركة سماءات ,  إضافة الى الراعي الرسمي للدوري "شركة عبداللطيف جميل".

 

وكانت الرابطة قد أبرمت اتفاقية في وقت سابق مع شركة سناب شات لإيجاد "لايف ستوري" عامة على البرنامج الأكثر شيوعاً بين أوساط الشباب , حيث بدأت الخدمة في وقت سابق خلال مباراة الاتحاد والأهلي كأول مباراة في تفعيل الاتفاقية، على أن تكون التجربة الثانية لهذا المشروع من خلال مباراة النصر والهلال القادمة بإذن الله.

 

يذكر أن هذه الخدمة ستكون متاحة للجماهير الحاضرة في المباراة أيضاً حيث يمكنها التفاعل مع الحدث من خلال رفع الفيديوهات الخاصة بأجواء المباراة على البرنامج ومشاركتها مع كافة المتابعين.

 

من جانب آخر ستقوم رابطة دوري المحترفين السعودي بتكريم الفائزين العشرة الأوائل بجوائز مسابقة دوري عبداللطيف جميل التخيلي "الفانتسي" للموسم الماضي ٢٠١٤ - ٢٠١٥م قبل موعد انطلاق مباراة النصر والهلال  بـ٦٠ دقيقة في المركز الإعلامي بملعب الملك الدولي بالرياض . حيث سيتم تقديم جوائز عينية للفائزين العشرة بالإضافة لتذكرتي منصة لكل فائز لحضور المباراة.

متعلقات