صحيفة المرصد 3 مشاهدة
شاهد: توقعات

صحيفة المرصد: كشف الخبير الفلكي محمد فرعون عن توقعاته للفنانين في العام الجديد في الجزء الثاني من حواره بحسب موقع "إيلاف"، بحيث يحذِّر البعض من الأمراض الخطيرة، ويتوقع الطلاق والزواج للعديد من النجمات، فيما يتقلب بتنبؤاته في حظوظ النجاح..

ويقول فرعون إن الفنان محمد رمضان سيكون حظه مرتفعاً في أعماله الفنية وسيلقى نجاحاً كبيراً رغم وجود مشاكل أسرية كبيرة، مشيراً إلى أن رمضان عليه الحذر من الحسد، وهو يخشى عليه من الحوادث في العام 2016، على العكس من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي يرى أنه سيتخلى عنها الحظ ولن تحقق نجاحاً بأعمالها الفنية، وقد تتعرض لحادث مؤلم أو تصاب بمرض خطير. 

ويوضح أن الفنانة نيللي كريم ستكون على موعد مع زواجٍ جديد وينصحها بالإحتفاظ بأسرارها، وبأن تُحسِن اختياراتها الفنية، بينما يتوقع أن يتعرّض الفنان عادل إمام لمشاكل صحية كبيرة، فيما يرى أن رانيا يوسف ستُحقق نجاحاً كبيراً في أعمالها الفنية لكنها ستتعرض لمشاكل أسرية كبيرة تنتهي بالإنفصال عن زوجها.

ويحذِّر المخرج محمد سامي من الغرور لأنه يتوقع له أن يدخل بخلافات أكثرها مع الفنان محمد رمضان، حيث سيرافقه حظ متوسط في العام الجديد، فيما تعاني يسرا من مشاكل صحية وعدم التوفيق بأعمالها الفنية، على العكس من ليلى علوي التي يتوقع لها عودة الحظ والتألق في حياتها الشخصية وأعمالها الفنية.

ويشير إلى أن منة شلبي ستتألق في 2016 بأعمالها الفنية وستكون لديها أخبار سارة بالإرتباط والخطوبة على العكس من أيتن عامر التي ستعاني من هبوط نجوميتها، وتدخل في مشاكل مع زوجها بسبب الغيرة وقد تصل للإنفصال، بينما يعود التألق للفنانة كارول سماحة التي ستعيش أفضل أحوالها.

ويتوقع أن تستمر الفنانة سميرة سعيد في التألق بأعمالها الفنية لكنها ستعاني من أزمة صحية، فيما تدخل الفنانة آمال ماهر بعلاقةٍ عاطفية تنتهي بالإرتباط والزواج، وسيكون الحظ معها في أعمالها الفنية، بينما يتوقع أن يتعرض الفنان محمد سعد لسوء حظ ومشاكل مستمرة ستؤدي لاخفاقه على المستوى الفني رغم محاولاته المستمرة في الإجتهاد.

أما الفنانة زينة فينصحها بتحسين خياراتها في العام الجديد والإبتعاد عن المشاكل وأن لا تشغل فكرها إلا بالفن متوقعاً لها الإرتباط والزواج في العام الجديد، فيما يتوقع حظوظاً متوسطة للفنانة غادة عبد الرازق التي سيثبت نجمها ويغيب عنها القبول والبريق وسيضيع حظها بسبب نظرات الحسد. ويرى أن التوفيق سيكون من نصيب الفنان محمد حماقي الذي يتوقع له نجاحاً كبيراً في أعماله الفنية لكنه يحذّره من أزمة صحية، بينما يرى أن فيفي عبده ستحزن على شخصٍ عزيز عليها.

ويرى أن الفنانة سمية الخشاب ستتعرض لمشاكل عائلية ربما تنتهي بالطلاق رغم نجاحها على المستوى الفني في أعمالها، فيما ينصح الفنان السوري قصي خولي بثبات أعماله الفنية في مصر والموافقة على الأعمال التي تُعرَض عليه خاصة وأن حظوظه ممتازة، ويرى أن الفنان "حكيم" سيتألق ويعود له الحظ مجدداً.

ويشير إلى أن الفنان عمرو دياب سيعاني من سوء الحظ وعليه الحذر من المرض، ويرى أن الفنانة نانسي عجرم ستُصاب بحالة من الحزن والكأبة نتيجة عدم توفيقها في العام الجديد، فيما يتوقع أن الراقصة الأرمينية صوفينار ستتعرض لأزمة مدوية تجعلها تغادر مصر.

أما بالنسبة للإعلاميين، فيتوقع "فرعون" عودة ظهور باسم يوسف مجدداً وتألق الإعلامي طوني خليفة بالإنضمام لقناة مصرية جديدة، ومغادرة الإعلامي تامر أمين قناة "الحياة" حيث سيتعرض لحظٍ سيئ وحزنٍ شديد، بينما ترتفع حظوظ أحمد موسى وربما يغادر قناة "صدى البلد" التي يظهر على شاشتها، وهو نفس ما يتكرر مع الإعلامي أحمد شوبير، فيما يتوقع أن تعاني ريهام سعيد من حظوظٍ سيئة للغاية ومشاكل كثيرة وأن يحُكم عليها بالحبس في إحدى القضايا، فيما يرى أن الإعلامي أسامة كمال سيترك قناة القاهرة والناس، كما يقول إن الإعلامي يوسف الحسيني سيغادر قناة اون تي في.

متعلقات