صحيفة سبق 8 مشاهدة
كريري: لم نظهر بصورتنا الحقيقية لكننا خطفنا الأهم

محمود الحمد – سبق – الرياض: أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سعود كريري عقب فوز فريقه على النصر2/1 (الجولة السابعة - مؤجلة) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أن فارق الطموح بين الفريقين هو السبب في ما آلت إليه المباراة، حيث كان طموحنا هو التقدم في جدول الترتيب ومنافسة فريق الأهلي في الصدارة بينما كان طموح النصر أن يعود إلى وضعه الطبيعي .

 

وتابع: لم يكن لعوامل الطقس دور في أن نظهر في غير صورتنا الطبيعية خاصة في الشوط الأول، لكن حينما بدأ زملائي بتقديم كرة سهلة في الأرض استطعنا من خلالها تسجيل هدفين .

وأضاف كريري: " كرة القدم تعتمد على الجزئيات البسيطة والأخطاء في تسجيل الأهداف وإخراج لاعب فريق النصر جمعان الدوسري هو قرار مدرب الفريق".

 

وتابع: فريقنا كان أفضل نسبياً في الشوط الثاني مع أننا لو ظهرنا بمستوانا الحقيقي لكنا حققنا الأهم في مباراة دورية.

 

وأشار: إننا نحترم فريق النصر وكل فرق الدوري وهمنا الدائم في كل مباراة نلعبها تحقيق الثلاث نقاط .

 

وعن تسببه في ضربة الجزاء النصراوية قال كريري:" لا أستطيع أن أجزم في أن ركلة الجزاء صحيحة بل أترك أمر تقديرها لخبراء التحكيم، ولكن من وجهة نظري أن اللاعب محمد السهلاوي هو من ضرب قدمي".

 

وختم حديثه بالقول: أهم شيء في المباراة خروج الجميع سالمين .

فيما بدأ سالم الدوسري حديثه بتوجيه المباركة إلى الجماهير الهلالية في ظل الأجواء الحماسية.

وأكد: لم نظهر بمستوانا الحقيقي التي اعتادت عليه جماهيرنا في الشوط الأول، لكننا استطعنا السيطرة على مجريات المباراة في الشوط الثاني بفضل تكتيك المدرب .

 

وأضاف الدوسري:" يعود سبب تفوقنا في الشوط الثاني إلى محبة اللاعبين فيما بينهم من خلال الحديث على اللعب بقلب واحد من أجل شعار النادي".

 

وأشار: المهم عندي اللعب الجماعي للفريق سواء سجلت أنا أو أحد زملائي وأدوار اللاعبين لم تتغير لكن لكل مباراة ظروفها.

 

متعلقات