جريدة مكة الإخبارية 6 مشاهدة
السكري ينهض على ظهر الليث

استعاد التعاون ترابطه مجددا ملحقا الخسارة بفريق الشباب في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لدوري جميل للمحترفين، والتي شهدها ملعب الأمير فيصل بن فهد أمس

استعاد التعاون ترابطه مجددا ملحقا الخسارة بفريق الشباب في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لدوري جميل للمحترفين، والتي شهدها ملعب الأمير فيصل بن فهد أمس.

وتكفل المدافع البرتغالي ريكاردو ماكادو بتسجيل هدف المباراة الوحيد (66) بعد أن نجح في استثمار ضربة ركنية نفذها خالد الزيلعي.

وشهدت المواجهة التي أبقت سكري القصيم في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، سيطرة تعاونية واستحواذا كاملا منذ الشوط الأول الذي انتهى سلبيا ودون فرص حقيقية تذكر.

إلا أن التعاون استمر ضغطه على الليث في الشوط الثاني بفاعلية أعلى بفضل توجيهات المدرب البرتغالي قوميز، حتى استطاع المدافع البرتغالي ريكاردو ماكادو تسجيل هدف أراح به لاعبيه والمدرب.

واستمر الاستحواذ التعاوني بعد تسجيل الهدف، إلا أن مدرب الشباب الأوروجوياني ألفارو جوتيريز أجرى تغييرات هجومية بإدخال عبدالرحمن الخيرالله وموسى الشمري ضغط على إثرها على مرمى التعاون باحثا عن هدف التعديل من خلال هجمات متكررة صاحبتها مطالبات باحتساب ركلتي جزاء لم يقتنع بصحتهما حكم اللقاء سلطان الحربي، لتنتهي المواجهة تعاونية مجمدة رصيد الشباب عند النقطة 18 في المركز السابع.

متعلقات