صحيفة سبق 3 مشاهدة
إطلاق برنامج

عبد العزيز السلمي- سبق- جدة: أعلن رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي العماني، سالم الحبسي، عن إطلاق برنامج  "خليجي" للإعلام المتكامل من يناير 2016 في خطوة تخلق جناحًا مهمًا للتحليق المتفوق لملتقياته، ودوراته، وندواته الإعلامية، في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وشهدت قاعة "الرازي" بفندق رمادا كونتنينتال بمحافظة جدة، وبحضور "سبق"، احتفالية توقيع اتفاقية إطلاق البرنامج، بين سالم الحبسي، ممثلا عن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، والمهندس فواز النجاري، ممثلا عن شركة "تمام الافتكار" لتقنية المعلومات والدعم الفني، وحامد الحمدان، ممثلا عن  شركة "fourteen"  لصناعة الرؤية التسويقية، وإدارة المهام وسط حضور إعلامي.

 

وأضاف "الحبسي" يتكون مشروع "خليجي للإعلام في إصدار مجلة "خليجي" الإعلامية الدورية، والموقع الالكتروني التفاعلي المطور، وشبكة التطبيقات الذكية، وبطاقة العضوية الخليجية للإعلاميين الرياضيين، في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتأتي هذه الخطوات الوثابة لتكون استكمال لخطوات التطوير الكبيرة، التي يعيشها  الاتحاد حاليا مع خطته الجديدة، والتي اعتمدها مجلس الإدارة مؤخرًا بعد تشكيل عدد من اللجان الإعلامية المهمة، ومنها لجنة الشباب واللجنة النسائية، بالإضافة إلى لجنة التسويق، وهي العمود الفقري لكافة أعمال وأنشطة الاتحاد .

متعلقات